الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / يوليو 15:02

بشكل مفاجئ.. دورتموند ينهي عقد مدربه ترزيتش بناء على طلبه

كل العرب
نُشر: 13/06/24 21:39

أعلن بوروسيا دورتموند إنهاء عقد مدربه إدين ترزيتش بشكل مفاجئ وفوري، بناء على طلب المدرب الذي وصل بالفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء في بيان النادي الألماني: "بوروسيا دورتموند والمدرب إدين ترزيتش وصلا إلى طريقين منفصلين. وطلب المدرب البالغ من العمر 41 عاماً من بوروسيا دورتموند إنهاء عقده على الفور. وقد امتثل بوروسيا دورتموند لطلبه بعد إجراء مناقشة مشتركة".

قرار مفاجئ
وفاز ترزيتش بكأس ألمانيا مع بوروسيا دورتموند في عام 2021، وحل وصيفاً في عام 2023، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام قبل أن يخسر أمام ريا مدريد في النهائي.

أكد إدين ترزيتش في رسالة نشرها النادي: "أعزائي جمهور بوروسيا، على الرغم من أن الأمر يؤلمني الآن، أود أن أبلغكم بأنني سأغادر دورتموند اعتباراً من اليوم. لقد كان شرفاً كبيراً أن أتمكن من قيادة هذا النادي العظيم للفوز بكأس ألمانيا ومؤخراً إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لقد طلبت من المسؤولين إجراء محادثة بعد المباراة النهائية في ويمبلي لأنه بعد 10 سنوات في دورتموند، بما في ذلك 5 سنوات في الفريق التدريبي وسنتين ونصف كمدرب رئيسي، لدي شعور بأن إعادة التشغيل القادمة ستكون مصحوبة بفترة جديدة... لكن حتى بعد مناقشات مكثفة، لم يتغير قراري. أتمنى دائماً الأفضل لبوروسيا دورتموند".

بدوره قال هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند: "قام إيدن ترزيتش بعمل رائع خلال فترة وجوده في دورتموند. ونحن جميعاً مدينون له بدين كبير من الامتنان. أنا وإدين سنكون أصدقاء دائماً".

مقالات متعلقة

Got