الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / يوليو 04:01

دي يونغ يرسم خطة الانتقام من برشلونة

كل العرب
نُشر: 09/06/24 21:13

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يوم الأحد، أن الهولندي فرينكي دي يونغ لم يرد على عرض تمديد عقده مع برشلونة، وليس لديه النية لمغادرة الفريق في الانتقالات الصيفية، ويجهز خطة للانتقام من النادي الكتالوني.

وأضاف التقرير: استمرارية لاعب خط الوسط هو موضوع تم الحديث عنه في الصيفين الماضيين، جودة الهولندي لا شك فيها، لكن حقيقة حصوله على راتب مرتفع للغاية وكونه لاعبا يتمتع بسمعة طيبة في أوروبا تعني أنه موجود دائما في السوق، وهذا الصيف لن يكون استثناءً، ومع ذلك، فإن دي يونغ واضح جدا بشأن الاستراتيجية التي وضعها بشأن مستقبله.


وعرضت إدارة برشلونة على دي يونغ تجديد عقده لثلاث سنوات أخرى على عقده الذي ينتهي في 2026، دون زيادة راتبه، ، ولم يستجب اللاعب، وينتظر لأن الوقت في صالحه.

وذكرت "ماركا" أن دي يونغ لا يريد التجديد ويفضل الانتظار لسببين، لأنه من الصعب جدا أن يتم شراء اللاعب مقابل 70 أو 80 مليون يورو، إضافة إلى أنه سيحصل على 44 مليونا في الموسمين المقبلين كرواتب مع برشلونة، بالإضافة إلى مكافآت الألقاب.

وزاد التقرير: لهذا يفضل فرينكي الانتظار، إنه يدرك أن مرور الوقت لصالحه وسيكون قادرا في الموسم المقبل على ممارسة المزيد من الضغط على برشلونة عندما يتعلق الأمر بالتجديد، وستكون عملية بيعه أسهل حيث لن يتبقى لديه سوى عام واحد حينها.

يشار إلى أن النادي الكتالوني مارس العديد من الضغوط ضد الهولندي في الانتقالات الصيفية الماضية من أجل بيعه بسبب راتبه المرتفع، ووضع كحل لأزمة برشلونة الاقتصادية.

مقالات متعلقة

Got