الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 13:01

ليفربول يعود إلى سكة الانتصارات ويهزم توتنهام

كل العرب
نُشر: 05/05/24 20:51

استعاد ليفربول "الذي خرج بشكل كبير من سباق الفوز باللقب" توازنه وحقق فوزاً عريضاً على ضيفه توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، الأحد ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وافتتح محمد صلاح الذي عاد إلى تشكيلة ليفربول الأساسية، التسجيل للريدز بضربة رأس في الدقيقة 16 وأضاف روبرتسون الهدف الثاني في الدقيقة 45 بعد متابعة لكرة وصلته إثر تصدي حارس توتنهام جوليلمو فيكاريو لتسديدة محمد صلاح.

 وفي الدقيقة 50 تمكن كودي خاكبو من إحراز الهدف الثالث لأصحاب الأرض من ضربة رأس رائعة، وبعد تسع دقائق وتحديداً في الدقيقة 59 أهدى محمد صلاح تمريرة حاسمة لهارفي أليوت الذي استغلها على أفضل ما يكون محرزاً الهدف الرابع من تسديدة رائعة.

وهبط نسق ليفربول الهجومي مع اقتراب المباراة من نهايتها وهو ما سمح لتوتنهام بزيادة فعاليته الهجومية، وبالفعل في الدقيقة 73 تمكن البديل ريشارليسون من تسجيل هدف توتنهام الأول، ثم تمكن هيونغ مين سون من تسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 77.

وعزز ليفربول بذلك موقعه في المركز الثالث برصيد 78 نقطة بينما تجمد رصيد توتنهام عند 60 نقطة مبتعداً بفارق 7 نقاط خلف أستون فيلا صاحب المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

مقالات متعلقة

Got توتنهام