الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 03 / مارس 13:01

اختتام برنامج المونديال في الرينة باجواء كرنفالية مميزة

كل العرب
نُشر: 25/08/22 10:41,  حُتلن: 13:34

شهد الملعب البلدي في الرينة مساء الأربعاء، كرنفال رياضي مميز واجواء اخوية رائعة، خلال احتفال اختتام برنامج المونديال الذي أقيم بتنظيم مجلس محلي الرينة – قسم الرياضة للمرة الأولى.

 

شارك في الحفل الختامي رئيس المجلس المحلي جميل أنور بصول وعدد من أعضاء المجلس وشخصيات رياضية.

يشار الى أن البرنامج انطلق مطلع الشهر وشاركت فيه فرق رياضية من الرينة والبلدات المجاورة، حيث تقسمت لمجموعات حسب الدول المشاركة في مونديال قطر 2022، حيث لاقى البرنامج اقبالًا واسعًا وسط اجواء مميزة تحت اشراف مدير قسم الرياضة في الرينة عمر بصول وطاقم ادارة وتحكيمي بمستوى عالٍ، وفي المباراة النهائية فاز فريق الرينة باللقب بعد ان تغلب على فريق سولم بمباراة رائعة.

الحفل الاختتامي الذي تولى عرافته الاعلامي سعيد حسنين، افتتح بمباراة ودية بين اشبال مكابي أبناء الرينة وأشبال هبوعيل الرينة، بعدها اقيمت المباراة النهائية، وفي الختام تم تكريم الفرق المشاركة وتتويج الفريق الفائز باللقب.

رئيس المجلس المحلي جميل أنور بصول رحب بالجميع من الرينة وخارجها، مؤكدًا اهمية مثل هذه المشاريع الرياضية التي تساهم بالوحدة، خاصة في ظل العنف المستشري في مجتمعنا العربي، مشيرًا الى أن مجلس الرينة سيستمر بدعم هذه النشاطات التي توحد ابناء البلد الواحد والمنطقة بشكل عام.

كما وكانت كلمات لمندوبي الفرق المشاركة الذين شكروا القائمين على البرنامج.

مقالات متعلقة