الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 15 / أبريل 05:01

كريستيانو رونالدو يهشّم هاتف مشجع عقب الخسارة أمام إيفرتون ثم يعتذر

كل العرب
نُشر: 10/04/22 08:49,  حُتلن: 14:11

فاجأ  نجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، الجمهور الانجليزي بتصرّف غاضب عقب  انتهاء مباراة فريقه التي خسر فيها أمام مضيفه إيفرتون (0-1) مساء السبت، ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث قام اللاعب البرتغالي بتهشيم هاتف مشجع كان  يحاول تصوير اللاعب بهاتفه، حيث ضرب الهاتف وأسقطه أرضا قبل أن يتابع خروجه من الملعب. لكن  عاد رونالدو وقدّم اعتذاره  عن تصرفه الغاضب هذا.

وتلقت شباك مانشستر يونايتد هدفا في الشوط الأول، ثم عجر الفريق عن صناعة الفرص السانحة للتسجيل طوال اللقاء، أمام فريق ينافس على النجاة من الهبوط.

وفي العودة الى الحادثة،  أدرك رونالدو الخطأ الذي ارتكبه والذي لاقى حملة انتقادات واسعة، واستخدم حساباته عبر منصات التواصل الاجتاعي للاعتذار عن تصرفه.

وقال رونالدوفي منشور له على "فيس بوك": "ليس من السهل أبدًا التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة المماثلة لتلك التي نواجهها. ومع ذلك، يتعين علينا دائمًا التحلي بالاحترام والصبر وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة".

وأضاف: "أود أن أعتذر عن غضبي، وإن أمكن، أود أن أدعو هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كعلامة على اللعب النظيف والروح الرياضية". 

مقالات متعلقة

Got إيفرتون