الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 15 / أبريل 00:01

كورتوا بعد الفوز على سيلتا فيجو: ركلات الجزاء صحيحة.. ولا مجال للفشل أمام تشيلسي

كل العرب
نُشر: 03/04/22 09:55,  حُتلن: 14:08

أكّد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أنّ فريقه حقق فوزًا مهمًا للغاية على سيلتا فيجو، معربا عن سعادته بهذا الانتصار "بمواجهة سيلتا في ملعبه والت ي دائما تكون صعبة للغاية"، وفقا لتصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وفاز الملكي على سيلتا فيجو مساء السبت بالنتيجة (2-1)  ضمن منافسات الجولة 30 من الليجا.

كورتوا مع زملائه خلال مواجة سيلتا فيجو

وأوضح النجم البلجيكي قائلًا: "لا أعرف ما إذا كنا نستحق الفوز لأنني في الشوط الأول أنقذت شباكي مرتين، لكننا ذهبنا لمنطقتهم وحصلنا على 3 ركلات جزاء عادلة".

وأكد أن لا شك لديه بشأن ركلتي الجزاء الأولى والثانية إذ رآهما بوضوح تام، وأردف "أما الثالثة فكان يصعب رؤيتها من منطقتي". وتابع "في النهاية حصلنا على ركلات الجزاء، ومن قبل احتسب ضدنا 3 ركلات".

وعن إلغاء هدف سيلتا فيجو في الشوط الأول، علق "إياجو أسباس كان متسللا ومنع ألابا من السيطرة على الكرة، كان تسللا واضحا".

وواصل "سيلتا فيجو فريق ينقل الكرة بشكل جيد، بينما لم نضغط جيدا عليهم في الشوط الأول، وتفوقوا علينا في خط الوسط، لكن في النهاية نجحنا في التسجيل وحصدنا 3 نقاط مهمة جدًا، وتنتظرنا مباراة مهمة في دوري الأبطال".

وأتم "تشيلسي خسر على أرضه (من برينتفورد اليوم 4-1) لكنهم سيكونون أقوياء جدًا ضدنا يوم الأربعاء، وستكون مباراة رائعة. علينا أن نعطي المزيد لأننا نفتقر أحيانا للقوة، ولا يمكننا أن نخفق أمامهم".

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 69 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر. 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي