الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

تشيلسي يسقط أمام برينتفورد في مفاجأة قوية بالدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 02/04/22 21:33

سقط فريق تشيلسي على ملعب ووسط حماهير أمام برينتفورد بنتيجة 1-4، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

بدأ تشيلسي المباراة بشكل هجومي لكن لم ينجح في الوصول إلي شباك برينتفورد، من أجل إحراز هدف التقدم في المباراة.وفي الدقيقة 48، نجح الدولي الألماني أنطونيو روديجير في تسجيل الهدف الأول لصالح تشيلسي امام برينتفورد.

لكن لم يستسلم فريق برينتفورد أمام تشيلسي، وبدأ يتبادل الجانب الهجومي على مرمي البلوز للعودة إلي المباراة.وبالدقيقة 50، سجل فيتالي جانيلت هدف التعادل لصالح فريق برينتفورد داخل شباك تشيلسي.كثف فريق برينتفورد من ضغطه على مرمي تشيلسي، وإستغل تراجع الأخير دفاعيًا وسيطر على المباراة.

وبالدقيقة 54، أحرز الدنماركي كريستيان إريكسن الهدف الثاني لصالح برينتفورد ضد تشيلسي.وعزز فيتالي جانليت تقدم برينتفورد أمام تشيلسي، بهدف ثالث في الدقيقة 61 من عمر أحداث المباراة، أمام إنهيار دفاعي لفريق البلوز.وضاعف فريق برينتفورد ألام تشيلسي بهدف رابع، عن طريق اللاعب ويسا في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

حاول فريق تشيلسي العودة للمباراة أمام برينتفورد، لكن دون جدوي في ظل تماسك الأخير دفاعيًا.ظلت المباراة سجالا بين تشيلسي وبرينتفورد، حتي إنتهائها بنتيجة 1-4 لصالح الأخير في مفاجأة قوية.بهذة النتيجة، يتجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 59 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يرفع فريق برينتفورد رصيده للنقطة 33 في المركز الـ 14.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي