الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 01 / مارس 17:01

برشلونة يحذر ريال مدريد قبل الكلاسيكو باكتساح أوساسونا برباعية

كل العرب
نُشر: 14/03/22 00:03,  حُتلن: 10:20

واصل برشلونة سلسلة انتصاراته الممتعة في الدوري الإسباني، باكتساح ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 29 من "الليجا".وددخل برشلونة مباراة محتلًا الترتيب الخامس برصيد 48 نقطة، في المقابل يحل أوساسونا بالمركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

برشلونة أيضا دخل المواجهة ضد أوساسونا بعد أن تعادل في أخر مواجهة له يوم الخميس الماضي، أمام جالطا سراي التركي، في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

وكان التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما قد حسم مواجهة المرحلة الأولى التي جمعت بين الفريقين في إقليم بامبلونا، حيث تواصلت عقدة عدم قدرة برشلونة على تحقيق الفوز أمام خصمه في ملعبه.

ترتيب برشلونة وأوساسونا بعد رباعية كامب نو:
يضيف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة 51 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع في عدد النقاط، وبفارق 5 نقاط عن إشبيلية الوصيف، قبل مواجهة ريال مدريد في الجولة المقبلة.

ويواصل برشلونة ضغطه على إشبيلية الوصيف، خاصة أنه مازال يمتلك مباراة مؤجلة، إذا حقق الانتصار فيها، سيتحول الفارق لنقطتين، قبل مواجهة الفريقين في مطلع شهر إبريل المقبل بملعب كامب نو.وفي المقابل، يتجمد عدد أوساسونا عند 35 نقطة، في الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع سيلتا فيجو العاشر.

مقالات متعلقة

Got