الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 24 / فبراير 02:02

مانشستر يونايتد يسقط في التعادل أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 08/02/22 23:56,  حُتلن: 10:20

حسم التعادل الإيجابي مواجهة بيرنلي ومانشستر يونايتد، بهدف لكل منهما، في المباراة التى تقام على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم (2021 -2022).

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة من خلال الضغط الكاسح على المرمى، من خلال التسديد والاستحواذ على الكرة، والهجمات المنظمة على مرمى بيرنلي صاحب الأرض.ومع الدقيقة "18" من عمر المباراة سجل بول بوجبا، الهدف الأول لمانشستر يونايتد، من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن في شباك الحارس.

وظل فريق مانشستر يونايتد مسيطر على مجريات المباراة حتى نهاية الشوط الأول، بدون تسجيل أهداف أخرى، مع تماسك دفاعي من قبل لاعبي بيرنلي.

ومع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة "47"، تمكن بيرنلي من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب جاي رودريجيز، من خلال تسديدة قوية فى المرمى.بهذه النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد الترتيب الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، حصدها من 23 لقاء، تمكن من تحقيق الفوز في 11 مواجهة وتعادل في 6 مباريات وخسر 6 مثلهما.

في المقابل، يأتي بيرنلي في الترتيب الأخير من جدول الدوري في المركز العشرين برصيد 14 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل 11 مرة، وخسر 8 لقاءات.والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الجمعة الماضية، بعد الخسارة من ميدلزبره، بركلات الترجيح بـ(8-7).

مقالات متعلقة

Got مانشستر