الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 13:02

نضال عاقلة مدرب هبوعيل الرينة


نُشر: 05/02/07 13:54

برانسي قدم استقالته بعد الهزيمة النكراء أمام متصدر لائحة الدرجة الأولى هبوعيل الجديدة 5-0



تعاقدت ادارة فريق الدرجة الأولى هبوعيل الرينة مع المدرب نضال عاقلة ليقود تدريبات الفريق حتى نهاية الموسم، بدلا من المدرب نمر برانسي الذي قدم استقالته بعد الهزيمة الساحقة أمام متصدر لائحة المنطقة الشمالية هبوعيل الجديدة بخمسة أهداف مقابل لا شيء، مما صعب وضع الفريق في أسفل اللائحة، حيث يحتل الريناويون المرتبة الثانية عشرة برصيد 14 نقطة فقط ويبتعد مسافة نقطتين عن مرتبة البقاء.


المدرب الجديد- نضال عاقلة

وقال نمر برانسي:"حين تأخرنا خلال المباراة بثلاثة أهداف، قررت حينها الاستقالة، حيث لم أر استماتة اللاعبين في الملعب. الفريق يمر بظروف مأساوية منذ فترة طويلة وافتتح الموسم بصعوبة وبأعجوبة، وأنا لم أحصل على أجري منذ بداية الموسم كما أن الفريق مدين لي عن مواسم سابقة. أترك الفريق بألم شديد وآمل له النجاح. كان لا بد من احداث هزة رغم أنني متأكد أن المشكلة لا تكمن بي، بل باللاعبين الذين لم يقدموا المتوقع منهم. أتمنى أن يستفيقوا من سباتهم وينجوا في ابقاء الفريق في الدوري."


نمر برانسي - أترك الفريق بألم شديد وآمل له النجاح

وستكون مباراة الرينة الخارجية أمام فريق هبوعيل العفولة ألأولى لعاقلة مع الريناويين، وقال المدرب الجديد:"أمامي مهمة صعبة جدا ومعقدة، لكن بالامكان النجاح فيها. علينا بذل مجهود مضاعف في المباريات المقبلة حتى نحقق النتائج الايجابية. وضع الفريق في اللائحة لا يدعو الى التفاؤل حاليا، لكنني آمل أن يتحسن وضعنا لاحقا.

مقالات متعلقة