الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 24 / فبراير 17:02

ليفربول يكتسح برينتفورد بثلاثية ويعود للانتصارات في البريميرليج

كل العرب
نُشر: 16/01/22 19:48,  حُتلن: 07:35

نجح ليفربول في تحقيق الفوز على ضيفه برينتفورد (3-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، في الجولة الـ22 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وخاض ليفربول أول مباراة له في الدوري الإنجليزي، في غياب نجومه الأفارقة بقيادة المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني، الغيني نابي كيتا، بسبب المشاركة في كأس أمم إفريقيا.

سيطر ليفربول بإيقاعه السريع على المباراة منذ البداية، حتى تمكن في نهاية الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة "44" في تسجيل هدف التقدم عبر لاعب الوسط البرازيلي فابينيو.

واستطاع في الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة "69" من عمر اللقاء، إضافة الهدف الثاني عن طريق لاعب الوسط أليكس أوكسليد تشامبيرلين.وتمكن في الدقيقة "77"، الجناح الدولي الياباني من إضافة الهدف الثالث لليفربول، ليستعيد الريدز الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد مباراتين بدون أي انتصار.

ويضيف ليفربول بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ45 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، وبفارق نقطتين عن تشيلسي الثالث.وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط برينتفورد عند 23 نقطة في الترتيب الرابع عشر بلائحة الدوري الإنجليزي، ليتكبد الضيوف الخسارة العاشرة في البريمرليج هذا الموسم.

وينجح بهذا الانتصار بثلاثية، ليفربول في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة من ليستر سيتي بهدف، والتعادل مع توتنهام (2-2)، والتعادل أيضا مع تشيلسي بالنتيجة ذاتها.ويستعد ليفربول يوم الخميس المقبل، لمواجهة أرسنال في ملعب الإمارات، في إياب نصف نهائي كأس الرابطة المحترفة، بعد التعادل سلبيا في أنفيلد رود الأسبوع الماضي.

مقالات متعلقة

Got برينتفورد