الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 13:02

اتحاد ابناء سخنين يحقق فوزا كبيرا على هبوعيل تل ابيب 3-0

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 31/10/21 22:26,  حُتلن: 08:23

حقق فريق اتحاد ابناء سخنين واحدا من أكبر انتصاراته في الدرجة العليا في السنوات الاخيرة بفوزه الخارجي على هبوعيل تل ابيب في استاد بلومفيلد في يافا.
المباراة افتتحت بسيطرة هبوعيل تل ابيب الذي وصل الى فرصتين ذهبيتين للتسجل لكن رويدا رويدا عاد الفريق السخنيني بقيادة بيرم كيال وابراهيم كونتي بالسيطرة في وسط الملعب ووصل المهاجم غاي ملامد الى فرصة رائعة للتسجيل لكنه اخفق كذلك الامر بالنسبة لراز شتاين لكنه اهدرها. واستمر اللعب سجالا حتى جاءت الدقيقة 31 بها احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح ابناء سخنين بعد فحص تقنية الـ VAR ليحولها بيرم كيال الى هدف التفوق على دفعتين وذلك بعد ان أعاد حكم المباراة ضربة الجزاء.
في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول اصيب الحارس السخنيني محمود قنديل وتم استبداله بالحارس البديل داني عامس لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء سخنين 1-0 .

في الشوط الثاني كانت السيطرة للاعبي هبوعيل تل ابيب لكن الدفاع السخنيني الرائع في هذه المباراة احبط كافة محاولات لاعبي هبوعيل تل أبيب بفضل  وفينيش الرائع  وفي الوقت بدل الرائع أفلح البديل برشيفسكي من تسجيل الهدف الثاني في هجمة مرتدة وأضاف إبراهيم كونتي الهدف الثالث لسخنين في الوقت بدل الضائع  لتنتهي المباراة بفوز خارجي رائع لابناء سخنين.

مقالات متعلقة