الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 01 / مارس 01:01

مدرب بيتيس: الحكم ظلمنا أمام ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 27/09/20 13:23,  حُتلن: 00:47

 

ما يزال الحديث بشأن القرارات التحكيمية المحتسبة في مباراة نادي ريال مدريد أمام خصمه ريال بيتيس، ليلة أمس السبت، تثير الجدل الواسع في إسبانيا، حيث خرج المدير الفني مانويل بيليجريني إلى وسائل الإعلام، للهجوم وتوجيه الانتقادات.

والنادي المدريدي قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، خلال أول مباراة له في ليجا الموسم الحالي، حيث سقط في فخ التعادل السلبي ضد ريال سوسيداد، دون أهداف، حين تفنن خط هجومه في إهدار كل الفرص المتاحة.

واستفاق الريال خلال مباراته الثانية، بالتحديد في النصف الثاني منها، حين نجح بصعوبة بالغة في تحقيق أول فوز له في الموسم الجديد، بعد أن انتصر ضد بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب بينتو فيامارين.

والقرارات التحكيمية خلال المباراة، من احتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، مع منح إيمرسون، لاعب ريال بيتيس، بطاقة حمراء في لقطة أخرى، تسببت في غضب المدرب التشيلي بيليجريني.وصرح بيليجريني بقوله: "أحب تقنية الفيديو، لكن أحيانًا تكون كل قراراتها ضدك، مثلما حدث أمام ريال مدريد، كنت أفضل استكمال المباراة بـ11 لاعبًا وليس 10 فقط، دون تدخل الحكام".

وأتم: "واجهنا ريال مدريد، الحكام، تقنية الفيديو، ركلات الجزاء، كان الأمر صعبًا للغاية، لقد تعرضنا للظلم خلال المباراة".وتوقف رصيد ريال بيتيس عند النقطة السادسة، بتحقيق الفوز مرتين والخسارة في مناسبة وحيدة، بينما ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة الرابعة، من مباراتين فقط.

مقالات متعلقة

Got