الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 01 / مارس 02:02

الدوري الإسباني: راموس ينهي عقدة ريال مدريد أمام بيتيس

كل العرب
نُشر: 26/09/20 23:40,  حُتلن: 09:59

حقق ريال مدريد فوزا صعبا على حساب مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد أول انتصار له هذا الموسم، بعدما تعادل في الجولة الماضية ضد ريال سوسيداد بدون أهداف، علما أن مباراته في الجولة الأولى تأجلت لمشاركة الفريق الشهر الماضي في دوري أبطال أوروبا.واستطاع ريال مدريد إنهاء عقدته التي استمرت 3 مباريات ضد بيتيس في الليجا، حيث فشل خلالهم في الفوز على الفريق الأندلسي، بتعرضه لخسارتين وتعادل.

وقبل انتصار السبت، كان آخر فوز حققه الريال على بيتيس في الليجا يعود إلى 13 يناير/ كانون الثاني 2019 بنتيجة 2-1.ويدين ريال مدريد بانتصار السبت لقائده ومدافعه سيرخيو راموس، والذي أحرز هدف الانتصار في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.وكان ريال مدريد هو من افتتح التسجيل في المباراة عبر لاعبه الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي بالدقيقة 14، لكن بيتيس عاد بهدفين في الدقيقتين 35 و37 عن طريق الجزائري عيسى ماندي والبرتغالي ويليام كارفالو.

عاد ريال مدريد في الشوط الثاني بهدف عكسي سجله إيميرسون أباريسيدو بالخطأ في مرمى فريقه بيتيس، قبل أن يظهر راموس ويمنح فريقه الانتصار.المباراة شهدت تعرض إيميرسون أباريسيدو لاعب بيتيس للطرد في الدقيقة 62، بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية.

مقالات متعلقة

Got