الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 23 / فبراير 06:01

بايرن ميونيخ يوسع الفارق في صدارة الدوري الألماني بفوز صعب على أوجسبورج

كل العرب
نُشر: 08/03/20 18:41,  حُتلن: 22:09

 استغل الفريق البافاري تعثر ملاحقه لايبزيج الذي تراجع للمركز الثالث بعد التعادل مع فولفسبورج وفوز دورتموند على بوروسيا مونشنجلاباخ

انتزع بايرن ميونيخ فوزا صعبا بهدفين نظيفين على ضيفه أوجسبورج في الجولة الـ25 من الدوري الألماني على ملعب "أليانز آرينا".وسجل الهدف الوحيد النجم المخضرم توماس مولر بصناعة من المدافع جيروم بواتنج في الدقيقة 53.

واستغل الفريق البافاري تعثر ملاحقه لايبزيج الذي تراجع للمركز الثالث بعد التعادل مع فولفسبورج وفوز دورتموند على بوروسيا مونشنجلاباخ. وألغى حكم المباراة هدف التعادل القاتل لمصلحة الضيف أوجسبورج في الدقيقة 89 بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية "VAR".

وقتل ليون جوريتسكا المباراة لمصلحة بايرن في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعد عمل مميز من زميله سيرجي جنابري.واستمر غياب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإصابة في الركبة، ليجبر المدرب هانزي فليك على إشراك المهاجم الشاب جوشوا زيركزي أساسيا.فوز البافاريين رفع رصيدهم لـ55 نقطة في صدارة الدوري الألماني بفارق 4 نقاط عن الملاحق الجديد دورتموند، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند 27 نقطة في المركز الـ14.

مقالات متعلقة

Got