الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 12:02

السندريلا مكابي الرينة في ضيافة بيتار القدس ضمن ثمن نهائي كأس الدولة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 15/01/20 04:02,  حُتلن: 14:42

يحل فريق الدرجة الثانية مكابي أبناء الرينة، مساء يوم الخميس في تمام الساعة السابعة الا ربعا، ضيفا في مباراته الخارجية على فريق الدرجة العليا بيتار القدس، ضمن مرحلة ثمن نهائي مسابقة كأس الدولة.

ويترقب مسؤولو فريق مكابي أبناء الرينة مردودا ماليا دسما، اذ ينص القانون على حصول كل فريق على نسبة 45% من مدخول المباراة، وعشرة بالمئة للاتحاد العام لكرة القدم. وتتوقع الادارة الريناوية الحصول على ما يقارب 250 ألف شيكل، علما أن التوقعات تشير الى حضور 500 متفرج ريناوي. وأجريت القرعة بمشاركة قائد الريناويين أشرف عثامنة، اذ أكد هو ورئيس الادارة سعيد بصول على أنه ليس لفريق الرينة ما يخسره، رغم قوة بيتار القدس، وأمامه فرصة لصنع مفاجأة مدوية. كما تم تخصيص حافلات من قبل المجلس المحلي لنقل المشجعين ذهابا وايابا، بالاضافة الى حضور طلاب مدارس كرة القدم.

وفي الجانب المهني قال المدرب عيسى نجيدات أن القرعة أوقعت فريقه بخصم قوي جدا، ولكنها تعد متعة يجب استغلالها كما يجب على أمل احداث مفاجأة من العيار الثقيل، وداعيا الجمهور الريناوي الى الحضور والمؤازرة كما كان الحال في مباريات ماضية. الى تشكيلة الريناويين يعود قلبا الدفاع يحيى حريب وفهمي حلبي، بعد انهائهما عقوبة الايقاف، كما يعود محمد عمارية وأمير أبو النيل ومحمد بشتاوي بعد تعافيهم من الاصابة، ويشارك كذلك صهيب نصار.

مقالات متعلقة