الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 08:01

لا بديل عن طريق الوحدة الشعبية الوطنية -بقلم : شاكر فريد حسن

شاكر فريد حسن
نُشر: 21/12/19 22:21,  حُتلن: 22:22

 بعد أن تقرر إجراء انتخابات ثالثة للكنيست في مطلع شهر آذار القادم، من الأهمية أن نتوجه لهذه الانتخابات بكل صدق واصرار، بضرورة توحيد الصفوف مجددًا، وخوض الانتخابات بمسؤولية وطنية تليق بنا كشعب مقهور ومضطهد مسلوب الحقوق، يكافح من أجل حقه بالبقاء والوجود والمساواة والسلام والتقدم العصري، ويعاني من سياسة التمييز العنصرية التي تهدد وجودنا وتستهدف مصادرة وسلب ما تبقى من أرض، وطمس وتمزيق هويتنا الوطنية.

يجب أن نطوي صفحات الماضي، ونتجاوز الغيوم السوداء التي حملت المزايدات والمهاترات والمناكفات، مدركين أن الأيام القادمة حبلى بالتحديات الصعبة والعواصف والرياح العنصرية التي تحمل سمومًا.

فدرب الوحدة الشعبية الوطنية الكفاحية هو وحده القادر على الدفاع عن قضايا وهموم جماهيرنا والوصول نحو شواطئ الأمن والاستقرار، ومن شانها تحقيق الانجازات والانتصارات وانتزاع حقوقنا والبقاء فوق هذه الأرض وفي ربوع وطننا، الذي لا وطن لنا غيره. ولتكن أصواتنا صرخة وصيحة هادرة مجلجلة تزلزل اليمين الاسرائيلي المتطرف، وتصب كلها في مصلحة شعبنا كلها في مصلحة شعبنا ونصرة قضاياه العادلة، من خلال قائمة مشتركة وحدوية تضم جميع الطيف السياسي في البلاد، بما فيها القوائم التي خاضت الانتخابات الماضية لوحدها.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com   


مقالات متعلقة