الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 05:02

طمرة تستضيف البطولة القطرية للملاكمة لعام 2019 بمشاركة 12 ناديا

محاسن ناصر -
نُشر: 04/08/19 17:05,  حُتلن: 23:56

برعاية اتحاد الكفوف الذهبية نادي SAM fitness وبالتعاون مع بلدية طمرة استضافت مدينة طمرة البطولة القطرية للملاكمة لعام 2019 بمشاركة 12 ناديا للملاكمة من جميع انحاء الوسط العربي.

البطولة تعتبر من اكبر البطولات لرياضة الملاكمة وحضرها كل من: رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب ورئيس اتحاد الملاكمة "الكفوف الذهبية" الدكتور وليام شحادة والمحامي نضال عثمان نائب رئيس البلدية ومسؤول ملف التربية اللامنهجية في البلدية طمرة ونزار عواد عضو البلدية ورئيس لجنة الرياضية بها ومحمد كنعان مدير قسم الرياضة في بلدية طمره والأنسة سماح خطيب مدير جمعية سام فتنيس المبادرة بالتعاون مع نادي الكفوف الذهبية القطري والدكتور وليام شحادة الى هذا المهرجان الرياضي القطري.



وقد شهد المهرجان الذي تول عرافته الاعلامي محاسن ناصر، فقرة تكريم للقائمين على المهرجان ومباريات مختلفة لكافة الاجيال تم في نهايتها تكريم الفائزين والمشاركين بالكؤوس والميداليات من قبل اتحاد الملاكمة للكفوف الذهبية وبلدية طمرة. بالاضافة الى فقرة ترفيهية لفرقة GTS باشراف المدربة رنين ابو الهيجاء.

وقد شكر رئيس البلدية السيد سهيل ذياب والأنسة سماح خطيب مدير جمعية سام فتنيس كل من ساهم وشارك بهذه البطولة أملين بأستضافة مدينة طمرة لمثل هذا المهرجان مستقبلاً.

مقالات متعلقة