الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 12:02

هبوعيل عرعرة يواجه عيروني نيشر ضمن نهائي اختبارات الصعود

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 03/05/19 04:15,  حُتلن: 18:07

  يتولى المدرب الحيفاوي حنا فرهود مهمة تدريب فريق نيشر في هذه المباراة الفاصلة، وذلك بعد اتفاق الادارة معه، علما أنه اذا نجح بضمان البقاء فقد يحظى بتدريبه في الموسم المقبل

يحتضن استاد الناصرة - عيلوط، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة، المباراة بين فريقي عيروني نيشر وهبوعيل أبناء عارة عرعرة، ضمن نهائي أحقية اللعب في الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وقد أنهى فريق نيشر الموسم في المركز الرابع عشر في دوري الدرجة الأولى، ويضم عدة لاعبين عرب في صفوفه، بينما تأهل فريق عرعرة بفضل تغلبه في دور نصف النهائي على فريق الأخوة كفر مندا بهدفين مقابل هدف واحد. وقال متوسط الميدان النصراوي عبادة خطاب أن فريقه نيشر استحق البقاء دون خوض هذه المباراة المصيرية، حيث تخلف بفارق الأهداف فقط عن مرتبة النجاة. وتابع أن فريقه لا يقلل من شأن الفريق العرعراوي، لكنه يرى أن تجربة لاعبي نيشر ستحسم الموقف.

وسوف يتولى المدرب الحيفاوي حنا فرهود مهمة تدريب فريق نيشر في هذه المباراة الفاصلة، وذلك بعد اتفاق الادارة معه، علما أنه اذا نجح بضمان البقاء فقد يحظى بتدريبه في الموسم المقبل. وأكد حنا فرهود على أن فريقه يحضر بمعنويات عالية وعمل خلال التدريبات على رفع معنويات لاعبيه، خاصة أنه يعرف مواطن الضعف لدى فريق عرعرة، عندما نافسه مع فريق النادي الرياضي دبورية، اذ ارتقى الدبوريون الى الدرجة الأولى.

مقالات متعلقة