الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 24 / فبراير 17:02

الليلة- مباريات نارية: برشلونة أمام فياريـال وأتلتيكو امام جيرونا

كل العرب
نُشر: 02/04/19 12:20,  حُتلن: 19:23

سيقوم إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي بإراحة أكثر من لاعب في مباراة اليوم من أجل مباراتي البرسا المقبلتين أمام أتلتيكو مدريد، ومانشستر يونايتد الإنجليزي

يلتقي فريق برشلونة مساء اليوم الثلاثاء، بمضيفه فياريـال على ملعب الأخير، ضمن فعاليات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019. ويتصدر فريق برشلونة في الوقت الحالي جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، وبفارق 12 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وسيقوم إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي بإراحة أكثر من لاعب في مباراة اليوم من أجل مباراتي البرسا المقبلتين أمام أتلتيكو مدريد، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.
ويبدو بأن فالفيردي سيشارك بالأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة اليوم من أجل ضمان الفوز بنقاط المباراة الثلاث، للاقتراب أكثر فأكثر من التتويج بلقب الدوري الإسباني.

 كما وسيحل فريق ريـال مدريد ضيفًا على فالنسيا بملعب "ميستايا"، ضمن فعاليات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019. ويحتل فريق ريال مدريد في الوقت الحالي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة.

وتعد مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا هي الأختبار الحقيقي للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان عقب عودته من جديد لتدريب المرينجي. ويرغب ريال مدريد في الفوز بتلك المباراة من أجل الوصول لهدفه بإنهاء الموسم وهو في المركز الثاني، وتخطي أتلتيكو مدريد.

مقالات متعلقة

Got