الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 12:02

مركز سوا كفرقرع يحتضن عشرات العاملين الاجتماعيين والمسؤولين في يوم دراسي

كل العرب
نُشر: 10/03/19 10:58,  حُتلن: 14:08


صور من اليوم الدراسي

أبدى الحضور إعجابهم الشديد بمستوى الخدمات ذات الجودة العالية، وانبهارهم بالبرامج العلاجية المقدمة بمركز سوا، وإدراجه بين المراكز الاولى في البلاد

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ابراهيم ابو عطا من مجلس كفرقرع المحلي، جاء فيه ما يلي:"تم اختيار مركز سوا التابع لمجلس محلي كفرقرع باشراف قسم الخدمات الاجتماعية وتديره مؤسسة سلام ليستضيف يوم دراسي تعليمي شارك فيه مفتشين من وزارة الرفاة الاجتماعي، مدراء مراكز علاجية، مدراء مؤسسات تقدم خدماتها لذوي احتياجات خاصة، مدراء أقسام خدمات اجتماعية في السلطات المحلية، عمال اجتماعيين، ادارة صندوق "קרן שלם"، وطواقم مهنية من جميع أنحاء البلاد من الوسطين العربي واليهودي تعمل مع مجتمع ذوي الاحتياجات خاصة.
وقد تم اختيار مركز سوا بإدارة السيدة اريج مصاروة للجولة التعليمية ،ضمن لقاء تعليمي، كونه يعتبر من المراكز الاولى في الدولة، من حيث البناية، المعدات، البرامج العلاجية، وطواقمه المهنية، وكونه يشغل عدد كبير من الموظفين من مواضيع الصحة، ويمرر العديد من الورشات المميزة والمتميزة على مستوى دولي، كما انه زود مؤخرا بأحدث التقنيات والمعدات الالكترونية الحديثة التي تعمل على إتاحة بيئة مثالية لذوي الاحتياجات الخاصة".

وأضاف البيان:"تم استقبال الحضور في الحديقة الجماهيرية المجاورة للمركز، والتي تعتبر حديقة علاجية خططت وجهزت باشتراك الطاقم العلاجي المهني بالمركز، وتهدف لإقامة ورشات زراعة لرواد المركز ولمجموعات طلاب من مدارس كفرقرع والمنطقة، ومن ثم تم التجول في مركز سوا والتعرف على البرامج المهنية عن كثب.
وكان في استقبال الوفد المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع، المدير العام لمؤسسات سلام السيد محمود فريد عثامنة، مدير قسم الخدمات الاجتماعية في مجلس محلي كفرقرع السيد عصام طيارة، مديرة المركز وطواقمه، الى جانب كادر مهني من أقسام الشؤون في منطقة المثلث".

وزاد البيان:"في نهاية التجوال في المركز، انتقل الحضور الى مقهى حكاية لتناول وجبة غداء توج بعدد من الخطابات افتتحها المحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي والذي استهل كلمته بتقديم التحية لجميع طواقم العمل المهنية والإدارية في مركز سوا على تفانيهم بالعمل متمنيا لهم المزيد من التميز والابداع معربا عن افتخاره بأن كفرقرع تتميز بمثل هذا المركز الرائد والرائع في الوسطين العربي واليهودي.

أما السيد عصام طيارة فقد ثمن غاليا هذا الاختيار المشرف لتنظيم يوم تعليمي في مركز سوا مشيرا بان هذا يدل على التميز والنجاح الكبير الذي يحققه هذا المركز بأبداعه في خدمة ورعاية مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة.

السيدة ريفا موسكال المديرة العامة لـ"كيرين شاليم" أعربت عن شكرها وتقديرها للمحامي فراس بدحي والسادة محمود عثامنة وعصام طيارة وجميع المستقبلين على حسن الاستقبال والبرنامج المهني لليوم الدراسي مشيدة بالمستوى المهني الراقي الذي يقدمه مركز سوا لمجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة.

امام محمود عثامنة فقد حيا رئيس المجلس المحلي على مشاركته في هذا اليوم الدراسي كذلك شكر الضيوف على مشاركتهم في فقرات اليوم الدراسي معربا عن فخره واعتزازه بطواقم العمل المهنية والإدارية في مؤسسة سلام ومركز سوا متمنيا لهم المزيد من العطاء والتفاني في العمل لخدمة مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة.

ثم قام البروفسور خالد ابو عصبة بتقديم محاضرة قيمة عن موضوع مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة والخدمات المقدمة لهم في الوسط العربي، اضافة الى عرض الابحاث التي قام بإجرائها مؤخرها بهذا الخصوص.

أبدى الحضور إعجابهم الشديد بمستوى الخدمات ذات الجودة العالية، وانبهارهم بالبرامج العلاجية المقدمة بمركز سوا، وإدراجه بين المراكز الاولى في البلاد"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
245053.23
BTC
0.51
CNY