الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

فوز اتحاد ابناء مجد الكروم على شباب طمرة يقربه الى البلي اوف العلوي

محاسن ناصر -
نُشر: 01/03/19 18:46,  حُتلن: 22:55


صور من المباراة
 

بعد اربع مباريات بدون فوز عاد فريق اتحاد ابناء مجد الكروم لنفسه ليحقق فوزاً بيتياً هاماً على فريق هبوعيل شباب طمرة بالنتيجة 2-0 من اهداف عبد حمودة ودودو افلالو خلال الشوط الاول.
الفريق المجدلاوي كان افضل من الضيوف من طمرة في الشوط الاول وسيطر على مجريات المباراة وهدد مرمى علاء خطيب الحارس الطمراوي دون التسجيل حتى جاءت الدقيقة الـ 30 بها افلح المدافع المتألق عبد حمودة من زج الكرة في الشباك الطمراوي من داخل منطقة الجزاء.

لم يمر الا اربع دقائق حتى ضاعف الفريق المجدلاوي تفوقه بهدف ثان بعد ان سدد اللاعب فؤاد عدنان كرة قوية صدها الحارس الطمراوي علاء خطيب على قدم المهاجم دودو افلالو الذي وعن قرب سددها الى حلق الشباك الطمراوية للمرة الثانية لينتهي الشوط الاول بتفوق المجادلة 2-0.

الشوط الثاني استفاق الفريق الطمراوي وحاول تقليص النتيجة ووصل الى عدة فرص الا ان تألق حارس مجد الكروم ماكس باستر ودفاعه وخصوصاً طارق كيوان منع منهم التسجيل. بالمقابل كان بامكان الفريق المجدلاوي تسجيل اهداف اخرى في هجمات مرتدة الا ان لاعبيه اخفقوا بذلك لتنتهي المباراة فوز مجدلاوي قربه اكثر من الانخراط بين فرق المراتب الخمس الاولى التي تقود الى البلي اوف العلوي للدرجة الثانية. 

مقالات متعلقة