الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 02:01

هبوعيل البعينة يعتلي الصدارة بعد فوزه على اتحاد ابناء مجد الكروم

محاسن ناصر -
نُشر: 26/10/18 19:58,  حُتلن: 04:25

اعتلى فريق هبوعيل البعينة صدارة الدرجة الثانوية للمنطقة الشمالية "أ" بعد فوزه الخارجي على فريق اتحاد ابناء مجد الكروم في المباراة التي جرت على معلب نحف بحضور قرابة ال200 مشاهد . الفريقان قدمان مباراة مثيرة مليئة بالاحداث والفريق المجدلاوي كان الافضل على ارض الملعب دقائق المباراة واستحوذ على الكرة اكثر ووصل الى عدة فرص للتسجيل الا ان الدفاع البعيناوي بقيادة الكابتن وليد دلاشة والجاروشي احبطوا كافة هذه المحاولات . وبدى واضحاً ان الفريق المجدلاوي بحاجة ماسة الى مهاجم او اكثر لترجمة الفرصة التي يصل اليها خلال مبارياته الى اهداف .
بالمقابل اعتمد فريق البعينة على خط وسطه بقيادة شادي حمودة وميدان شتايبرغ ومحمد عج سليمان للهجمات المرتدة الا ان الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي .



في الشوط الثاني اتزن الاداء وافلح مهاجم لبعينة وهداف الفريق حتى الان كوبي بادش من استغلال خطا بالدفاع المجدلاوي في الدقيقة ال74 ليزج الكرة عن قرب الى الشباك وليعلن تقدم فريقه .
الهدف الثاني جاء من قدم البديل خالد سليمان الذي استغل هو الاخر خطا اخر بالدفاع المجدلاوي وامام شباك خالية ارسل الكرة الى الشباك المجدلاوية للمرة الثانية .
وبالرغم من محاولات لاعبي مجد الكروم تسجيل الاهداف الا ان الدفاع البعيناوي والحارسه حافظوا على النتيجة حتى نهاية المباراة ليخرج الفريق البعيناوي فائزاً في مباراة صعبة للغاية وليعتلي الصدارة ولو بشكل مؤقت حتى مباراة الدربي الطمراوي يوم الاربعاء المقبل .
 

مقالات متعلقة