الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 18:02

الناصرة: اجتماع كوادر نشطاء الحملة الانتخابية لمرشح الرئاسة وليد عفيفي

حجاج رحال -
نُشر: 31/08/18 18:36,  حُتلن: 07:29

يهدف الاجتماع تحت شعار "شاركوا في التأثير والتغيير" الى تشكيل القائمة الانتخابية للمرشح وليد عفيفي

عقدت كوادر نشطاء الحملة الانتخابية للمرشح لرئاسة بلدية الناصرة وليد عفيفي اجتماعا، مساء الجمعة، في بناية عباس في المدينة. ويهدف الاجتماع تحت شعار "شاركوا في التأثير والتغيير" الى تشكيل القائمة الانتخابية للمرشح وليد عفيفي، حيث أعلن قبل عشرة أيام عن تنافسه لرئاسة البلدية في الانتخابات التي ستجرى في الثلاثين من شهر تشرين الأول المقبل.

 

 وتتكاثر الأحاديث عن ترشيح وليد عفبفي مرشحا توافقيا عنجميع الكتل والقوى السياسية، لتكون المنافسة مباشرة بينه وبين علي سلام، حيث علمنا أنهتعقد اجتماعات شبه يومية للاعلان عنه مرشحا توافقيا، رغم عدم اصدار أي قرار أو بيان رسمي بذلك، حتى الآن.

 وتحدث أولا عبد عبد الله أبو عمشة (أبو العلاء) عن ترشح وليد عفيفي للرئاسة فقط وليس للعضوية، مؤكدا على أهمية دعمه وأنه المرشح الأفضل لرئاسة البلدية وقيادتها. وطالب الجميع بالالتزام بالحوار الديمقراطي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مشيرا الى أنه يتعرض يوميا الى مسبات وتهديدات من قبل نشطاء من قائمة ناصرتي. وأضاف أن الرد يجب أن يكون بأخلاقياتنا ونهجنا وسط دعم وليد عفيفي للرئاسة.

تحدث عن خمس نقاط أساسية:
التربية والتعليم برفع مستوى التعليم في المدينة، لأن الناصرة تستحق أكثر. وتأسيس أي مدرسة حق وواجب وليس اسقاط واجب
الشباب في دعمهم وتوفير أطر مناسبة لهم من خلال نشاطات عديدة
توسيع مسطح المدينة ببناء شقق سكنية بأسعار مخفضة للأزواج الشابة. كما أن الناصرة أفرغت من المصالح التجارية منذ 25 عاما، مما يقلل من حظوظ وفرص العمل
البنية التحتية
الأمن والأمان
بناء الانسان النصراوي

مقالات متعلقة