الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 18:02

د. سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة: لن أعلن خوضي الانتخابات حاليًا ولست بحاجة لتسويق نفسي

محاسن ناصر -
نُشر: 16/08/18 14:50,  حُتلن: 22:43

د. سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة:

سأفصح عن موقفي وخطواتي في الاسبوع الاخير لتسليم القوائم

"لن اعلن عن خوضي للانتخابات لرئاسة البلدية في الوقت الحالي، وسأفصح عن موقفي وخطواتي في الاسبوع الاخير لتسليم القوائم"، هذا ما قالة رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب في حديث حصري لموقع العرب.

وأضاف الدكتور سهيل ذياب:"أهالي طمرة يعون جيدًا من هو الافضل لهم وطمرة ازدهرت بشكل ملحوظ في السنوات الاخيرة، وهناك مشاريع عديدة قيد التنفيذ والتخطيط".

وعن عدم اعلانه بشكل رسمي حتى الان بصورة رسمية قال الدكتور سهيل ذياب:"من السابق لأوانهالحديث عن هذا الموضوع، وحسب اعتقادي لا حاجة للاعلان عن الترشح أشهر قبل موعد الانتخابات، فالجميع يعرف الجميع واهالي طمرة يعرفون من هم المرشحون وما هي قدراتهم ومن هو الافضل لهم، فكلنا عائلة واحدة نعرف بعضنا البعض، ولا اعتقد ان هناك حاجة للترويج ولتسويق نفسي، فالجميع يعرف قدراتي ومؤهلاتي وانجازاتي كرئيس بلدية في السنوات الاخيرة، ويعرفون ما هي قدرات كافة المرشحين، وعليه فان الاعلان عن خوضي او عدم خوضي للانتخابات للرئاسة سيأتي بالوقت المناسب، لكن هناك حاجة ماسة للاستمرار بالمشاريع والتطوير وبناء المواطن الطمراوي، وعلى الناخب ادراك من هو الافضل". واختتم بالقول:"لم اعلن ترشحي بشكل رسمي حتى الان لكن ارى بنفسي مرشحاً قوياً ومتفوقًا بفضل الانجازات لمواصلة المشوار"، كما قال.


الدكتور سهيل ذياب

مقالات متعلقة