الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 22 / يونيو 00:02

شوقي أبو الطيف رئيس مجلس الرامة: سأترشح للانتخابات القادمة لمواصلة مسيرة التطوير

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 09/04/18 18:06,  حُتلن: 23:28


شوقي ابو الطيف - رئيس مجلس الرامة

شوقي أبو الطيف هو المرشح الوحيد الذي أعلن بشكل رسمي عن ترشّحه خوض الانتخابات للرئاسة في البلدة، التي تشهد ركودًا وهدوءًا بالحركة الانتخابية حتى الآن

"ساخوض الانتخابات لدورة اخرى لرئاسة المجلس المحلي من اجل مواصلة مسيرة بناء وتطوير الرامة"، هذا ما قاله رئيس مجلس الرامة المحلي، شوقي ابو الطيف، معلنًا بشكل رسمي عن ترشّحه للانتخابات لرئاسة مجلس الرامة المحلي.

يذكر أنّ شوقي ابو الطيف يتولى رئاسة مجلس الرامة منذ 6 سنوات متتالية، وقد أكّد أنّه "سيواصل العمل على بناء وتطوير الرامة في شتى المجالات، مع ايلاء اهمية خاصة للتربية والتعليم بالاضافة الى العمل على بناء وتطوير البنى التحتية، والعمل على توسيع مسطح القرية والمصادقة على الخرائط الهيكلية والاهتمام بالرياضة والصحة".

وأشار أبو الطيف إلى أنّ "قرية الرامة تشهد في السنوات الاخيرة تطورًا كبيرًا، وأنّ المجلس المحلي يقوم بالعديد من المشاريع الحيوية المطلوبة للمواطنين، بالإضافة الى توفير كافة الطلبات والميزانيات لمدارس القرية التي تشهد نهوضاً وتحصيلاً كبيراً". وأوضح أنّه:"تشهد القرية هدوءًا كبيراً بعد أن عانت سابقاً من اعمال عنف وقتل".

بقس أن نشير إلى أنّ شوقي أبو الطيف هو المرشح الوحيد الذي أعلن بشكل رسمي عن ترشّحه خوض الانتخابات للرئاسة في البلدة، التي تشهد ركودًا وهدوءًا بالحركة الانتخابية حتى الآن. 

مقالات متعلقة