الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 18:02

لاعبو مكابي عين ماهل يعلنون الاضراب عن التدريبات لعدم تلقيهم مستحقاتهم المالية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 12/02/18 03:02,  حُتلن: 16:11

أشار اللاعبون الى الأوضاع الصعبة والقاء كل الحمل وكل العبء من تنظيم وتدريب على المدرب نور أبو ليل.

أعلن لاعبو فريق مكابي جمال عين ماهل الاضراب عن التدريبات والمباريات، لعدم تلقيهم مستحقاتهم المالية ضمن تنافسه في مباريات دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".

وأشار اللاعبون الى الأوضاع الصعبة والقاء كل الحمل وكل العبء من تنظيم وتدريب على المدرب نور أبو ليل.وتابعوا:"جاء القرار بعد ان عانينا لعدة اشهر من ظروف قاهرة لا يقبلها اي فريق كان، فالفريق لا يملك ادنى المعدات التي يحتاجها فريق كرة قدم ونعاني كثيرا من افتقار ملعب تدريبات، اذ نتدرب في ملعب اقل ما يقال عنه انه حظيرة. الفريق لا يملك لباسا للتدريب ان كان ذلك باللباس الصيفي او الشتوي ولا حتى احذية للمباريات، يخجل اي لاعب ان يشارك في التدريبات في هكذا وضعيه مخزية جدا ولكن رغم ذلك استمرينا بالتضحية من مالنا ووقتنا وصحتنا في سبيل ابقاء هذا الفريق الذي تعبنا كثيرا لأجل صعوده، لكن لا حياة لمن تنادي".
وزادوا أن الفريق اضطر للعب في الشهر الأخير بدون ثلاثة لاعبين اساسيين بداعي الاصابة، حيث عللوا ذلك الى سوء الملعب. وأضافوا:"لم يحاول اي شخص حل هذه الوضعيه، ومدرب الفريق يقوم بتحمل مسؤولية اصطحاب اللاعبين الى التدريبات في كفركنا بسيارته الخاصه مع بعض اللاعبين، ويتحمل مسؤولية نقل المعدات للتدريب والحفاظ عليها اثناء التدريب وتمرير التدريبات الخاصه بالفريق واعادتها مجددا الى البلدة الامر الذي يتطلب منه ومنا كلاعبين كل تدريب بذل 5 ساعات كاملة لانجاح التدريب.
الادارة تتغاضى عن دفع المستحقات في وقتها بشكل مستمر رغم ان جميع اللاعبين يتقاضون مستحقات رمزيه نسبة للمبالغ التي تدفع في الدرجة الثانية، وفي ظل مثل هذه الظروف فان هذه المستحقات بالكاد تكفي ما نبذله من مالنا الخاص لأجل الفريق والأسوأ اننا في الشهرين الأخيرين نذهب الى التدريبات والمباريات دون الادارة، لذلك بعد التردد كثيرا هذا القرار نهائي من جميع لاعبي مكابي عين ماهل".

مقالات متعلقة