الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 18:02

إخلاء سبيل والد الشهيدة دعاء بكفالة


نُشر: 23/12/06 10:47

النائب الطيبي:"لم أفكر مرتين وسافرت إلى السجن ووقعت على الكفالة لكي يكن ناصر بين أبناء عائلته وبلده لتلقي العزاء ولزيارة قبر الشهيدة دعاء


أفرجت السلطات الإسرائيلية عن ناصر عبد القادر والد الطفلة الشهيدة دعاء عبد القادر والد الشهيدة دعاء عبد القادر التي استشهدت برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي الأربعاء الماضي قرب طولكرم وذلك بعد أن بادر النائب الدكتور احمد ألطيبي الى التوقيع على كفالة شخصية لإخلاء سراحه من سجن ابو كبير في يافا.



وقال المحامي رامي عثمان: "اشترطت المحكمة والشرطة إخلاء سبيله بكفالة شخصية ولم يوافق احد من الذين توجهنا إليهم بذلك إلى أن توجهت إلى النائب الطيبي الذي وافق فورا وسافر معي الى مركز الشرطة في ابو كبير في يافا ووقع على الكفالة".



وأطلق سراح والد الشهيدة ليشارك أهله العزاء بعد أن منع من المشاركة في جنازة ابنته. ووصف النائب الطيبي سلوك الشرطة والمحاكم الإسرائيلية " بالفظ وغير الإنساني وكأنهم قتلوا الطفلة مرة ثانية ومثلوا فيها. وقال النائب الطيبي:"لم أفكر مرتين وسافرت إلى السجن ووقعت على الكفالة لكي يكن ناصر بين أبناء عائلته وبلده لتلقي العزاء ولزيارة قبر الشهيدة دعاء".



وقال ناصر عبد القادر عند خروجه من السجن: "منعوني من المشاركة في الجنازة بعد أن قتلوا طفلتي ويجب أن يدفعوا ثمن ذلك وان يلاحق القتلة".

مقالات متعلقة