الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 18:02

مواجهات مهمة في الدوري الانجليزي والأنظار تتوجّه إلى ديربي شمال لندن

كل العرب
نُشر: 18/11/17 10:15,  حُتلن: 14:03

سيحل توتنهام ضيفاً ثقيلاً على آرسنال بينما سيستضيف ليستر سيتي خصمه مانشستر سيتي وسيكون ليفربول في مهمة صعبة عند مواجهة ساوثامبتون

لم يتعرض توتنهام للهزيمة في مباراتين متتاليتين خارج الديار في البريميرليغ منذ ديسمبر/كانون الأول 2016. وأحرز هاري كين 5 أهداف في جميع مشاركاته في البريميرليغ في ديربي شمال لندن

يحتاج محمد صلاح لهدف واحد فقط لمساواة رقم روبي فاولر الذي نجح في تسجيل 8 أهداف في أول 12 مشاركة له في البريميرليغ لصالح ليفربول

مواجهات مهمة وحاسمة سيشهدها الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، حيث سيحل توتنهام ضيفاً ثقيلاً على آرسنال بينما سيستضيف ليستر سيتي خصمه مانشستر سيتي وسيكون ليفربول في مهمة صعبة عند مواجهة ساوثامبتون.


لاعبو توتنهام

فشل آرسنال في تحقيق أي فوز في آخر 6 مواجهات خاضها في البريميرليغ أمام توتنهام وهذه السلسلة الأطول بلا فوز للغانرز في تاريخ مواجهاته أمام السبيرز في البطولة.

نجح كلا الفريقان من التسجيل معاً في 34 مواجهة أقيمت بينهم في البريميرليغ وهذا الرقم الأكبر لأي مواجهة في البطولة. حقق آرسنال الفوز في آخر 10 مباريات خاضها على ملعب الإمارات في البريميرليغ وهذه سلسلة الإنتصارات الأطول للفريق على هذا الملعب.

ولم يتعرض توتنهام للهزيمة في مباراتين متتاليتين خارج الديار في البريميرليغ منذ ديسمبر/كانون الأول 2016. وأحرز هاري كين 5 أهداف في جميع مشاركاته في البريميرليغ في ديربي شمال لندن.

 
لاعبو مانشستر سيتي

ليستر سيتي ومانشستر سيتي 
حقق ليستر سيتي الفوز في مباراتين ضمن آخر 3 مواجهات أمام مانشستر سيتي في البريميرليغ. وتعرض ليستر سيتي للهزيمة في آخر 8 مواجهات خاضها أمام خصم كان متصدراً للبريميرليغ في بداية الجولة. وحصد مانشستر سيتي 31 نقطة بفارق أهداف +31 بعد مرور 11 جولة فقط من البطولة وهذه البداية الأفضل على الإطلاق لأي فريق في البطولة.
أحرز مانشستر سيتي 24 هدفاً في الشوط الثاني من مبارياته فقط في البريميرليغ في هذا الموسم وهذا أكثر مما سجله أي فريق طوال المباراة في هذا الموسم. وقد يكون مانشستر سيتي هو ثاني فريق في البريميرليغ الذي نجح في تحقيق الفوز في أول 6 مباريات خاضها خارج الديار بعد تشيلسي في موسم 2008/2009.

ليفربول وساوثامبتون
هذا، ولم ينجح ساوثامبتون في تجنب الهزيمة في 6 مواجهات متتالية أمام ليفربول في مختلف المسابقات. ولم يفشل ليفربول في تسجيل هدف على الأقل في 5 مواجهات متتالية أمام خصم واحد في مختلف المسابقات منذ 1978 أمام نوتينغهام فورست. وتعرض ليفربول للهزيمة في مباراتين فقط ضمن آخر 32 خاضها في البريميرليغ على ملعب أنفيلد.

ساوثامبتون هو أسوأ الخصوم أمام يورغين كلوب حيث أنه فشل في تحقيق أي فوز له أمامه في 4 مواجهات له في البريميرليغ مناصفة مع مانشستر يونايتد. ويحتاج محمد صلاح لهدف واحد فقط لمساواة رقم روبي فاولر الذي نجح في تسجيل 8 أهداف في أول 12 مشاركة له في البريميرليغ لصالح ليفربول. 

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد
تعرض مانشستر يونايتد للهزيمة في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 32 مواجهة خاضها أمام نيوكاسل يونايتد على ملعب أولد ترافورد في البريميرليغ. ومانشستر يونايتد هو أسوأ الخصوم لدى نيوكاسل حيث أن الأخير تعرض للهزيمة في 25 مواجهة أمام الشياطين الحمر في البريميرليغ مناصفة مع آرسنال.

تعرض رفائيل بينتيز للهزيمة في 5 مواجهات له أمام جوزيه مورينيو في البريميرليغ. وفي حال حقق نيوكاسل يونايتد الفوز سيكون بينتيز أول مدير فني ينجح في تحقيق الفوز كفريق ضيف على ملعب أولد ترافورد ب3 فرق مختلفة. وساهم روميلو لوكاكو في 9 أهداف ضمن 8 مشاركات له في البريميرليغ أمام نيوكاسل يونايتد (سجل 5 أهداف وله 4 تمريرات حاسمة). 


لاعبو آرسنال


لاعبو مانشستر يونايتد

مقالات متعلقة

Got