الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

الجمعة في الدرجة الاولى الشمالية: مواجهة نارية بين كفركنا وهبوعيل اكسال

حجاج رحال -
نُشر: 24/10/17 23:59,  حُتلن: 13:24

الفريق الكسلاوي يحضر بعد انتصاره الثاني على التوالي في عهد المدرب الجديد سمير عيسى، وتحقق على فريق هبوعيل مجدال هعيمق بهدف دون مقابل

يستضيف فريق هبوعيل كفركنا، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة والنصف، فريق هبوعيل عماد اكسال، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. ويتنافس الفريقان في قمة اللائحة، وسط هدف كل منهما بكسب بطاقة الصعود الى الدرجة الممتازة، علما أنها ديربي خاص للعديد من اللاعبين الذين لعب كل منهم لدى الفريق المنافس. ويتربع الفريق الكناوي على عرش اللائحة برصيد 16 نقطة، بينما الفريق الكسلاوي ثالث الترتيب مع 15 نقطة، وبينهما نادي روبي شبيرا حيفا برصيد مماثل من النقاط كما الكناويين.


فريق هبوعيل كفركنا 


ويدخلها الفريق الكناوي بعد أن عاد الى مسار الانتصارات بعد مباراتين لم يتذوق فيهما طعم الانتصار، وذلك بعد فوزه في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل هرتسليا بهدفين دون مقابل، اذ أحرز له أمير نفاع والهداف موطي مالكا، ليستعيد تلامذة المدرب فايد حسون والمدير الفني معاذ نصر الدين الصدارة. وقال فايد حسون أن فريقه على أهبة الاستعداد لخوض كل اختبار أمامه، واضعا نصب أعينه الفوز، كونه يثق بقدرات لاعبيه لتطبيق خطة اللعب المعهودة.

أما الفريق الكسلاوي فيحضر بعد انتصاره الثاني على التوالي في عهد المدرب الجديد سمير عيسى، وتحقق على فريق هبوعيل مجدال هعيمق بهدف دون مقابل، حيث سجل له قلب الدفاع أليران حوديدا. وأكد الكسلاويون على أن هدفهم مواصلة الانتصارات، لأن كل تعثر يبعد الفريق عن الصدارة.

مقالات متعلقة