الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

فوز دراماتيكي لبلدي كفر قرع على مكابي الرينة بهدفين مقابل هدف

حجاج رحال -
نُشر: 14/10/17 20:00,  حُتلن: 22:29

كانت البداية لصالح الضيوف من كفر قرع في السيطرة على زمام الأمور، لكن دون استغلال الفرص المتاحة

حقق فريق اتحاد بلدي كفر قرع فوزا درامايكيا على فريق مكابي أبناء الرينة بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". وأجريت المباراة على ملعب اكسال بحضور 300 متفرج، قبل ان تقع أعمال شغب مؤسفة بعد نهاية اللقاء.

 

وكانت البداية لصالح الضيوف من كفر قرع في السيطرة على زمام الأمور، لكن دون استغلال الفرص المتاحة. ومن الجهة الثانية دخل الريناويون أجواء المباراة منذ الدقيقة العشرين، فنجح الكابتن أشرف عثامنة بتسجيل هدف السبق في الدقيقة الثالثة والعشرين بعد تمريرة متقنة من زميله اياد مناع، فانفرد عثامنة بالحارس محمد شايب وأطلق قذيفة لا تصد ولا ترد. ولم تكن فرحة الرينة سوى دقيقة واحدة، حيث قام مدافع الرينة حاتم طه بعرقلة اللاعب وئام زحالقة، ليحتسب الحكم عيدان رايخمان ركلة جزاء 11م حولها محمد كبها الى هدف التعادل. وأكد عزيز أبو حسين أن يحدث المنقلب لصالح تلامذة المدرب حنا فرهود، لكن العارضة تصدت لتسديدته الرأسية.
وفي الشوط الثاني تواصلت محاولات الطرفين لحسم الموقف، لكن دون نجاح يذكر، الى أن جاءت الدقيقة الثامنة بعد التسعين وفيها سجل محمد كبها هدفه الثاني له ولفريقه بعد دربكة داخل صندوق الجزاء، وسط مطالبة الريناويين احتساب مخالفة لصالحهم. ورغم أن مذاق الهدف كان حلوا بالنسبة لكبها وفريقه، فانه كان الاشارة لانطلاقة أعمال الشغب والطوشة العمومية بين معسكري الفريقين.

مقالات متعلقة