الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 22 / مايو 05:02

الاخاء الناصرة يستهل مسابقة كأس التوتو بفوز كبير على العفولة 5-3

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 03/08/17 23:39,  حُتلن: 08:45

بعد المباراة تم الفراق بين المدرب رؤوفين عطار وفريق العفولة، اذ انتقل لتدريب فريق الدرجة العليا النادي الرياضي أشدود، على أن يستبدله بيني بن زاكين

استهل فريق مكابي الاخاء الناصرة مشواره للموسم الجديد بالقدم اليمنى، حيث فاز على فريق هبوعيل العفولة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بقيادة الحكم رأفت الحمولة، ضمن أولى مباريات مسابقة كأس التوتو لفرق المجموعة الأولى في دوري الدرجة الممتازة. 

ولم يدخل تلامذة المدرب أدهم هادية في ضغط من تقدم الفريق المضيف بهدف للاعب مزراحي بعد (12) دقيقة، فبعد مرور ثلاث دقائق أدرك المهاجم الصاعد علاء بكر التعادل. وعاد فريق العفولة للتفوق، لكن متوسط الميدان حسن أبو زايد أدرك التعادل مجددا من ركلة جزاء 11م في الدقيقة السادسة والثلاثين. وبعد بداية الشوط الثاني بثماني دقائق قلب عبيدة أبو ربيع الطاولة بالهدف الثالث للنصراويين بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. وحملت هذه المباراة باكورة ناجحة للمهاجم الجديد مراد أبو عنزة، حيث سجل لهدفين الرابع والخامس، وبينهما قلّص فريق العفولة النتيجة.وبعد المباراة تم الفراق بين المدرب رؤوفين عطار وفريق العفولة، اذ انتقل لتدريب فريق الدرجة العليا النادي الرياضي أشدود، على أن يستبدله بيني بن زاكين.

مقالات متعلقة