الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 23:01

رئيس ليون يستبعد رحيل ألكسندر لاكازيت

كل العرب
نُشر: 17/06/17 08:28,  حُتلن: 03:39

سجل اللاعب 33 هدفا في 43 مباراة خاضها مع ليون في الموسم المنصرم في مختلف المسابقات

إستبعد رئيس نادي ليون رابع الدوري الفرنسي لكرة القدم جان ميشال أولاس أمس الجمعة، رحيل المهاجم الدولي ألكسندر لاكازيت، الذي كان أبدى رغبته في المغادرة، وسط ترجيحات بانتقاله إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.


ألكسندر لاكازيت

وقال أولاس في مؤتمر صحافي: "بالنسبة إلي هو لن يغادر. هذا هو موقفي. لا أعرف ما إذا كان في حوزة ألكسندر عروض تناسبه. أفترض أنه سيبقى ونحن في حاجة إليه لبلوغ أهدافنا". وأضاف: "أراد المحاولة (مع أتلتيكو مدريد المحروم من التعاقدات). يجب أن تكون ثمة خيارات، وحتى الساعة لا عرض آخر لدي"، مشيرا إلى أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما "كانت لديه بطاقة خروج إلى النادي الذي اختاره".

وأجرى اللاعب الفرنسي محادثات للانضمام إلى أتلتيكو مدريد، إلا أن قرار محكمة التحكيم الرياضي (كاس) بتثبيت عقوبة الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) على النادي الإسباني بحرمانه من التعاقدات لفترتي إنتقالات بسبب خرقه لوائح ضم اللاعبين القاصرين، منعه من اتمام الصفقة التي وصلت إلى مراحل متقدمة، بحسب تقارير صحافية.

وسجل اللاعب 33 هدفا في 43 مباراة خاضها مع ليون في الموسم المنصرم في مختلف المسابقات، علما أنه يسجل 20 هدفا على الأقل للموسم الرابع على التوالي.

مقالات متعلقة

Got