الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 09:02

وجيه كيوف يطالب رفيق حلبي بدفع المبالغ المستحقة لبيت المسنين

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 14/03/17 10:35,  حُتلن: 18:52

وجيه كيوف:

اذا لا يوجد هنالك اماكن في القلوب لنفهم! اما نحن فنريد مكانا لكل المواطنين ولأهلنا ليكونوا في القلوب

هذا المكان يجب أن يكون اجمل مكان بين الدالية وعسفيا لان من يسكن في هذا المكان اجمل الناس ولولا هؤلاء الناس ما كنا لنكون ومن يركل تاريخه  تاريخه يركله

رفيق حلبي:

جميع المستحقات مدفوعة وبدون تأخير والحديث الآن يدور حول بناء طابق جديد للمؤسسة لكنهم لم يعرضوا حتى الآن البرامج والتخطيط ولم نوافق حتى الآن

طالب رئيس المجلس المحلي عسفيا وجيه كيوف رفيق حلبي رئيس مجلس محلي دالية الكرمل بدفع المبالغ المستحقة لبيت المسنين بين دالية الكرمل وعسفيا وذلك للمساهمة في تطوير المبنى وتوسيعه.


وجيه كيوف

وجاء طلب رئيس المجلس وجيه كيوف اثناء الاحتفال الذي جرى لتكريم المتبرعين لرابطة المسنين التي تدير المركز وأشار الى أن "المجلس المحلي عسفيا اتخذ قرارا بدعم المركز بمبلغ 2.2 مليون شيكل وطالب كيف رفيق حلبي بأن يقوم بدفع حصة دالية الكرمل في هذا البناء فالحمل الثقيل اذا تم تقسيمه نستطيع استمرار انشاء البناء وبلدة واحدة لا تستطيع ان تقيم هذا البناء الذي له مكانا في القلب". وأضاف وجيه كيوف "اذا لا يوجد هنالك اماكن في القلوب لنفهم! اما نحن فنريد مكانا لكل المواطنين ولأهلنا ليكونوا في القلوب، هذا المكان يجب أن يكون اجمل مكان بين الدالية وعسفيا لان من يسكن في هذا المكان اجمل الناس ولولا هؤلاء الناس ما كنا لنكون ومن يركل تاريخه ، تاريخه يركله".

حلبي: جميع المستحقات مدفوعة وبدو تأخير
وفي حديث مع رفيق حلبي رئيس مجلس الدالية قال: "جميع المستحقات مدفوعة وبدون تأخير والحديث الآن يدور حول بناء طابق جديد للمؤسسة لكنهم لم يعرضوا حتى الآن البرامج والتخطيط ولم نوافق حتى الآن".
 

مقالات متعلقة