الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:02

كأس أمم أفريقيا .. المغرب تسقط أمام الكونجو بعشرة لاعبين!

كل العرب -
نُشر: 17/01/17 05:10,  حُتلن: 05:14

 بذلك تتصدر الكونجو المجموعة برصيد 3 نقاط أمام ساحل العاج التي تعادلت مع توجو اليوم، فيما تتذيل المغرب الترتيب بدون نقاط وهي المنتخب الثاني الذي يهزم حتى الآن بعد شقيقه منتخب تونس

خيب منتخب المغرب الآمال المعقودة عليه في بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 حيث تلقى الهزيمة في مباراته الأولى من المجموعة الثالثة على يد منتخب جمهورية الكونجو بهدف نظيف.

منتخب المغرب كان الطرف الأفضل على الصعيد الهجومي والمحاولة على المرمى طوال الشوطين، حيث هاجم من شتى المحاور في الشوط الأول لكن اللمسة قبل الأخيرة غابت عنه لتغيب الفرص الخطيرة أمام المرمى.

وفي الوقت الذي كان فيه المغرب يحاول تهديد المرمى أتى هدف مفاجئ من الكونجو في الدقيقة 55 عن طريق جونيور كينانجا، الأمر الذي أربك حسابات أسود الأطلس.

ولم ينجح منتخب المغرب في استغلال طرد لوماليزا موتامبالا لاعب الكونجو في الدقيقة 81، حيث بقيت النتيجة على حالها بعد أن تصدى حارس المرمى لرأسية يوسف العربي في الدقيقة 87 كأخطر الفرص في الدقائق الأخيرة.

بذلك تتصدر الكونجو المجموعة برصيد 3 نقاط أمام ساحل العاج التي تعادلت مع توجو اليوم، فيما تتذيل المغرب الترتيب بدون نقاط وهي المنتخب الثاني الذي يهزم حتى الآن بعد شقيقه منتخب تونس.

مقالات متعلقة

Got