الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 18:02

جيجز: جوارديولا كاد يُجبرني على الاعتزال قبل 7 سنوات!

كل العرب
نُشر: 05/12/16 16:29,  حُتلن: 07:28

ريان جيجز:

البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد حاليًا وكان وقتها نجم الشياطين الحمر وجلس هو على مقاعد البدلاء وفي اللقاء الذي خسره مانشستر يونايتد، أمام البرسا بهدفين دون رد

"المدرب الإسباني بيب جوارديولا، كاد أن يجبرني على إعتزال الساحرة المستديرة، منذ نحو 8 أعوام""، يهذه الكلمات صرّح الويلزي ريان جيجز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي المعتزل، لصحيفة "تليجراف".


ريان جيجز

وفي نفس السياق، أكد إلى أن أول مرة راودته فكرة اعتزال كرة القدم كانت بسبب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الحالي، لذا أطلق على عمود الرأي في هذه المناسبة عنوان "اليوم الذي كاد أن يجبرني فيه جوارديولا على اعتزال كرة القدم". ةوأوضح اللاعب، أن الأمر يرجع إلى مايو/آيار من عام 2009 عندما كان يلعب مع مانشستر يونايتد، الذي واجه برشلونة، في نهائي دوري الأبطال الأوروبي، وخسر، ووقتها كان يدربه جوارديولا.

ونوّه جيجز، إن "البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد حاليًا، كان وقتها نجم الشياطين الحمر، وجلس هو على مقاعد البدلاء، في اللقاء الذي خسره مانشستر يونايتد، أمام البرسا بهدفين دون رد. أعتبر هذه أسوأ لحظة في 23 عامًا من مسيرتي الكروية، واجهنا يومًا سيئًا بعكسهم (برشلونة)، لقد كانت لحظة حاسمة في حياتي، ولم أكن أرغب في أن يراودني هذا الشعور مجددًا وفي تلك اللحظة فكرت في الاعتزال".

مقالات متعلقة

Got