الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

سخنين: محاضرة حول الامراض التلوثيّة في مدرسة البشائر

كل العرب
نُشر: 14/11/16 18:04,  حُتلن: 21:13

الاستاذ أمير الحاج:

المدرسة تسعى دائما لكشف الطّلاب على ما هو جديد في مجالات العلوم وتستقيها من منابعها الأصليّة من خيرة المحاضرين والباحثين في البلاد

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة البشائر الأهليّة الثّانويّة للعلوم – سخنين، جاء فيه: "في إطار مشروع أكدمة طلّاب مدرسة البشائر للعلوم في سخنين، استضافت المدرسة الدكتور جمال حسّون، نائب مدير قسم الطّوارئ في مستشفى رمبام في حيفا سابقا، والمختصّ في الأمراض الباطنيّة والباحث في مجال أمراض جهاز المناعة".


صور من المحاضرة

وتابع البيان: "وقد ألقى الدكتور الضّيف محاضرة قيّمة أمام طلّاب فرع الأنظمة الطبيّة في مدرسة البشائر للعلوم، تطرّق فيها لموضوع الامراض الّتي سببها التلوّث، وأمراض جهاز المناعة، مستعرضا أنواعها، أسبابها وطرق الوقاية منها. وقد لاقت المعلومات الّتي قدّمها المحاضر الضّيف آذانا صاغية واهتماما كبيرين من الطلّاب ، لما يعود عليهم بكثير من المعرفة في مجال اختصاصهم بالإضافة إلى الجزء التوعوي في المعلومات الّتي استمعوا إليها من المحاضر الضّيف. وقد أشاد الدكتور جمال حسّون بالمستوى الّذي أبداه طلّاب قسم الأنظمة الطبيّة في المدرسة من خلال أسئلتهم المباشرة وحسن استماعهم خلال المحاضرة".

وإختتم البيان: "هذا وقد قدّم الاستاذ أمير الحاج مدير عام مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم شكره الخاصّ للمحاضر الضّيف على المعلومات القيّمة الّتي أثرى بها الطلّاب . وقال الاستاذ أمير الحاج : "إنّ المدرسة تسعى دائما لكشف الطّلاب على ما هو جديد في مجالات العلوم وتستقيها من منابعها الأصليّة من خيرة المحاضرين والباحثين في البلاد". وقدّم شكره الكبير للأستاذ جمال بقاعي المركّز التّربوي ومركّز مشروع أكدمة طلّاب مدرسة البشائر للعلوم على حسن التنظيم والإعداد لمثل هذه الفعاليّات الأكاديميّة العالية ، الّتي تصبّ في مصلحة الطلّاب بوجه خاصّ ومصلحة المدرسة بوجه عامّ".

مقالات متعلقة