الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 02:01

تغييرات مهنية وادارية في مكابي عين ماهل رغم تحقيق الفوز الأول

حجاج رحّال -
نُشر: 26/10/16 07:57,  حُتلن: 16:58

عاد حارس المرمى المجرب محمد مقصقص (سنفور) الى فترة لعب ثانية مع الفريق المهلاوي، وذلك بعد تركه صفوف فريق هبوعيل أبناء عارة – عرعرة

من اعتقد أن الفوز الأول هذا الموسم الذي حققه فريق مكابي جمال عين ماهل على النادي الرياضي دبورية بهدفين نظيفين سيساهم بالتقليل من الضغوطات المحيطة بالفريق والاحترابات الداخلية فهو مخطئ، ذلك أن الاداري عبد أبو ليل قدم استقالته لما أسماه محاولات البعض التدخل في شؤون لا تعنيهم. ومن الجهة الثانية رد عليه الاداريون الآخرون بأن الفريق لا يعتمد على شخص واحد، بل سيسير قدما. وأضطر المدرب الجديد بلال قادرية الى انهاء عمله بعد مباراة واحدة فقط، وذلك لأسباب شخصية. وأكد بلال قادرية أنه ترك افريق المهلاوي رغما عنه، حيث اجتمع بالادارة ووصف الاجتماع بالايجابي وتمنى النجاح للفريق.

 
بلال قادرية


وقد عاد حارس المرمى المجرب محمد مقصقص (سنفور) الى فترة لعب ثانية مع الفريق المهلاوي، وذلك بعد تركه صفوف فريق هبوعيل أبناء عارة – عرعرة. وبشكل غريب أنهت الادارة مشوار حارس المرمى الشفاعمري مهدي كبابو، وعللت ذلك الى عدم رغبتها بابقاء أي لاعب أحضره الاداري المستقيل عبد أبو ليل، وبدل ذلك اتفقت مع مقصقص. ويستعد الفريق المهلاوي لخوض مباراة بيتية أمام شباب طرعان، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".


سنفور


مهدي كبابو

مقالات متعلقة