الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / يوليو 14:02

الناصرة:اجواء رائعة في المسيرة السّنويّة التّقليديّة لثانوية بيت الحكمة

كل العرب
نُشر: 16/10/16 23:03,  حُتلن: 07:37

عبر الطلاب عن سعادتهم وشكروا جميع المعلمين على هذا اليوم

ضمن الفعاليّات السّنويّة الخاصّة، نظّمت المدرسة الثانوية بيت الحكمة في الناصرة المسيرة السّنويّة التقليديّة وذلك يوم الخميس المنصرم، لمنطقة الكرمل. تنطوي هذه الفعّالية ضمن الفعّاليات اللامنهجيّة في المدرسة الّتي تنبع من أهدافها ورؤية هيئتها التأسيسيّة في تعزيز وتوطيد التأخي والمحبة لدى طلابها. شارك في هذه المسيرة ادارة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسيّة وجميع الطلاب من العاشر حتى الثاني عشر حيث تعرف المشاركون على جغرافية المنطقة وتاريخها.


شارك طلّاب الصّفوف العاشرة في المسيرة الّتي بدأ موكبها من منطقة الكبابير "وادي السياح" حتى نهاية المسار . وأما الصفوف الحادي عشر انطلقت مسيرتهم في منطقة مسار مغارة الاصبع . اما صفوف الثاني عشر فمسيرتهم كانت في منطقة وادي فلاح. تخلل اليوم فعاليات تربويّة ترفيهيّة بجو من البهجة والسرور وبأجواء ممتعة. كما وشارك الجميع بتحضير وتناول وجبة غداء مشتركة تم التحضير لها مسبقا كي تكون الفرحة كاملة.وقد عبر الطلاب عن سعادتهم وشكروا جميع المعلمين على هذا اليوم.

وبدوره أشاد مدير المدرسة المربي عبد الفتاح حسن على اهمية المسيرة، وذلك من اجل قضاء وقت ترفيهي يقرب الطلاب من بعضهم في زمان يبحر فيه كل واحد في عالمه الخاص عبر الشبكات الاجتماعية التي تبعد التواصل بينهم. انها فرصة حقيقية للتعرف على الطلاب والاطلاع على سلوكهم ومفهومهم لمعنى الحياة عن كثب. مشاركة الطلاب وتعاونهم وسلوكهم الحسن كان مثلجًا للصدر، وشكر المدير، المعلمين والهيئة التدريسيّة اللذين ضحوا بوقتهم بتكانف وتواصل وعملوا جاهدين على تخطيط وتنفيذ هذه المسيرة على احسن وجه.

مقالات متعلقة