الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 06:01

السلوفيني أوبلاك: روني مازال اللاعب الأخطر في إنجلترا

كل العرب
نُشر: 10/10/16 09:42,  حُتلن: 16:27

يان أوبلاك:

روني نجمٌ عالمي، ودائمًا ما كان لاعبًا مهمًا في خط هجوم إنجلترا، فهو مفتاح اللعب الرئيسي الذي علينا إيقافه

لا أخشى أحدا من لاعبي الخصم، ولكنهم يمتلكون العديد من اللاعبين الجيدين في خط المقدمة، وهو أفضل خطوطهم في الوقت الحالي

قلل الحارس السلوفيني الدولي يان أوبلاك من شأن المزاعم بشأن تراجع متسوى قائد إنجلترا ومهاجمها المخضرم "واين روني"، بعدما أصبح مؤخرًا حبيسا لمقاعد بدلاء فريقه مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بخلاف تارجع للعب في الوسط بدلاً من مركزه الأصلي كقلب هجوم.


واين روني- صورة من الارشيف

جديرٌ بالذكر أن "الجولدن بوي" كان قد شارك أساسياً في فوز منتخب الأسود الثلاثة بالأمس على حساب مالطة بهدفين نظيفين ضمن تصفيات المجموعة الأوروبية الـ6 المؤهلة لمونديال روسيا 2018، فيما من المتوقع أن يبدأ أساسياً أيضاً في المباراة التالية أمام سلوفينيا بعد غدٍ الثلاثاء، تحت قيادة المدرب المؤقت جاريث ساوثجيت.

وقال نجم أتلتيكو مدريد في مؤتمره الصحفي يوم الأحد: "روني نجمٌ عالمي، ودائمًا ما كان لاعبًا مهمًا في خط هجوم إنجلترا، فهو مفتاح اللعب الرئيسي الذي علينا إيقافه. لا أخشى أحدا من لاعبي الخصم، ولكنهم يمتلكون العديد من اللاعبين الجيدين في خط المقدمة، وهو أفضل خطوطهم في الوقت الحالي".

واختتم الأخطبوط الذي وصل مع الروخيبلانكوس لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي قائلاً "المباراة أمام إنجلترا هامةٌ للغاية، وبالرغم من أنها الجولة الـ3 فقط من التصفيات، بيد أننا مطالبون بالفوز إذا ما أردنا الإبقاء على حظوظنا في التأهل للمونديال، خصوصاً بعدما فشلنا في المباراة الماضية أمام ليتوانيا. يجب أن نضغط على لاعبي الإنجليز وألا نسمح لهم باللعب براحةٍ داخل أرض الملعب، فهم فريقٌ كبيرٌ يتحلى بالدهاء ولا أتوقع مباراةً سهلةً أمامهم".

مقالات متعلقة

Got