الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 20:01

بلدية الناصرة: افتتاح السنة الدراسية في تسيلا

كل العرب
نُشر: 06/10/16 13:30,  حُتلن: 17:30

بلدية الناصرة في بيانها:

ذكرت مركزة المشروع أن عدد الأطر اللامنهجية لهذا العام وصلت حتى الآن إلى مئة أطار وتسعى أن تصل إلى مئة وخمسون اطار

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "اليوم الأربعاء 06.10.2016 تمً افتتاح السنة الدراسية في "تسيلا". وتسيلا هو برنامج يهدف إلى إيجاد اطار تربوي لامنهجي للأطفال من جيل 3 إلى 8 سنوات في كل أحياء الناصرة بعد انتهاء الدوام المدرسي من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة الرابعة".


خلال الجلسة

وأضاف البيان: "هذا البرنامج المقدم من وزارة التربية والتعليم وبمشاركة وزارة الصحة حيث يجمع الطلاب في أطار يصقل قدراتهم ويعطيهم المعلومات والاهتمام والرعاية ويٌمكن الأمهات العاملات التفرغ الكامل لأعمالهن. في البرنامج يتم تقديم وجبة صحية ساخنة وفعاليات لا منهاجية".

وتابع البيان: "مركزة المشروع الآنسة أحلام أبو سلوطة وبتوجيه من رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام قامت بدعوة المعلمات والمساعدات إلى اجتماع يهدف للتوعية والإرشاد قبل البدء في السنة الدراسية وكذلك دعمهن في شتى المواضيع. كذلك شاركت في الاجتماع مديرة قسم الطفولة المبكرة في البلدية السيدة عبير برانسي حيث كانت مداخلتها تتعلق بتقسيم المهام بين المعلمات والمساعدات. رئيس البلدية شارك في اللقاء ورًحب بالمعلمات والمساعدات مؤكداً أن البلدية تدعم هذا المشروع الذي يصب في مصلحة الأهالي والأطفال وأشاد بدور مُرًكزي المشروع ونجاحهم في العام الماضي الأمر الذي يبشر بأن المشروع لهذا العام سيلاقي نجاحاً أكبر".

واختتم البيان: "وذكرت مركزة المشروع أن عدد الأطر اللامنهجية لهذا العام وصلت حتى الآن إلى مئة أطار وتسعى أن تصل إلى مئة وخمسون اطار. هذا المشروع الذي تنفذه كلية القاسمي من خلال بلدية الناصرة ودوائرها المعنية. والجدير بالذكر أن هذا المشروع هو مجاني في كافة المدارس الرسمية والروضات الخاصة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة