الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 03:02

رئيس مجلس جت: وضعنا اهتماما كبيرا لتجهيز المدارس كي نسقبل الطلبة والمعلمين

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 01/09/16 19:09,  حُتلن: 22:30

خرج وفد من مجلس جت المحلي متمثلاً برؤساء الأقسام وأعضاء المجلس وعلى رأسهم الرئيس المحامي محمد طاهر وتد، حيث تفقدوا افتتاح المدارس وهنئوا الطلاب والمعلمين بإفتتاح السنة الدراسية

استقبلت مدارس جت صباح اليوم الخميس طلابها، بعد انتهاء العطلة الصيفية وبدء العام الدراسي الجديد، حيث عاد الى مقاعد الدراسة أكثر من 3340 طالبا وطالبة من رياض الاطفال وحتى المرحلة الثانوية باجواء من البهجة والسرور. واكتظت الشوارع بطلاب المدارس بحيث تواجدت الامهات مع طلاب الصف الاول بيومهم الدراسي الاول في المرحلة الابتدائية، وتواجدت الامهات ايضا مع ابنائهن في الروضات والبساتين.


رئيس مجلس جت خلال الزيارة التفقدية للمدارس اليوم

وقد كان مديرو المدارس باسقبال الطلاب على بوابات المدارس مرحبين بهم بالعام الدراسي الجديد.

وخرج وفد من مجلس جت المحلي متمثلاً برؤساء الأقسام وأعضاء المجلس وعلى رأسهم الرئيس المحامي محمد طاهر وتد، حيث تفقدوا افتتاح المدارس وهنئوا الطلاب والمعلمين بإفتتاح السنة الدراسية.

وبدوره قال رئيس مجلس جت المحلي المحامي محمد وتد: "اتقدم باسمي وباسم المجلس المحلي بأسمى التهاني والمباركات، بهذه السنة الدراسية الجديدة سائلين المولى عز وجل المزيد من النجاحات والانجازات والارتقاء في المجالين التربوي الاخلاقي, والتحصيل العلمي". وأَضاف المحامي وتد: "قمنا بزيارة جميع المدارس والروضات والبساتين، للاطمئنان على جاهزيتها من قريب، والحمد لله أن استقبال الطلاب جرى بطريقة سلسة". وقال: "قمنا قبل بداية العام الدراسي بتوفير جميع مستلزمات المدارس، حيث كنا طوال العطلة الصيفية بتواصل مستمر مع مديرين المدارس ومع الجهات المختصة لاتمام العمل فيها على أكمل وجه".

مقالات متعلقة