الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 07:01

اتحاد ابناء مجد الكروم يستعد للموسم الجديد والهدف الصعود للأولى

محاسن ناصر -
نُشر: 24/07/16 21:36,  حُتلن: 00:06

مدرب الفريق الكابتن احمد سبع:

اليوم ننطلق نحو تحقيق هدفنا المنشود وهو العودة الى الدرجة الاولى في نهاية الموسم اذ قمنا بتجهيز وتعزيز الفريق باللاعبين المطلوبين لتحقيق ذلك

انطلق فريق اتحاد ابناء مجد الكروم من فرق الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية " أ " باستعداداته لاستقبال الموسم الكروي الجديد 2016/17 بقيادة المدرب احمد سبع وبحضور كافة لاعبي الفريق . وتشمل التدريبات الحالية كسب اللياقة البدنية.


جانب من اللاعبين

ويشارك بالتدريبات لاعبو التعزيز الجدد بالفريق , نضال دواهدة والحارس رباح رباح والمهاجم روبير رحيل ولاعب خط الوسط عيسى نصار بالإضافة لكل من بلال سبع وعمر (جوني) سبع واياد مناع وحاتم كريم ومعين خلايلة وحسن مناع وعبيده رفاعي واحمد (كوشي) كنعان ودودو كنعان وامير كنعان ويوسف خلايلة ووفا ادريس وغيرهم من اللاعبين المحليين.

وفي حديث لموقع العرب مع مدرب الفريق الكابتن احمد سبع قال: "اليوم ننطلق نحو تحقيق هدفنا المنشود وهو العودة الى الدرجة الاولى في نهاية الموسم اذ قمنا بتجهيز وتعزيز الفريق باللاعبين المطلوبين لتحقيق ذلك واستطيع ان اقول ان كادر الفريق بات جاهزًا ومتكاملًا وفي هذه المرحلة لن نضم لاعبين جدد".
واضاف احمد سبع : حالياً سنعمل على كسب اللياقة البدينة والفريق سيخوض عدة مباريات ودية قبل بداية الموسم . واضاف السبع : الفريق سيلعب في بداية الموسم في ملعب البعنة حتى يتم تجهيز الملعب البلدي في مجد الكروم وهذه فرصة للإعادة المجد لكروم المجد, فمجد الكروم تستحق فريق في الدرجة الأولى على الاقل ويكفي ان اذكر ان الفريق يضم 15 لاعبا محليا وسيلعب ما لا يقل عن سبعة الى ثمانية لاعبين بالتركيبة الاساسية للفريق من اللاعبين المحليين وهنا اناشد جمهور الفريق العودة لاحتضان الفريق والوقوف من وراءه لتحقيق هدفنا وهو الصعود الى الدرجة الاولى مع نهاية الموسم إن شاء الله.
 

مقالات متعلقة