الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 05:02

فوز ابناء سخنين على هبوعيل حيفا


نُشر: 02/12/06 20:34

"المهاجم الفذ اوهاد كادوسي يسجل هدف التعادل لسخنين في الدقيقة 60 من المباراة، والهدف الثاني جاء من قدم المهاجم الآخر ليرون فلنير وبعد كره عرضية من خالد خلايلة"




الفوز الذي حققه فريق اتحاد أبناء سخنين اليوم على فريق هبوعيل حيفا دفع بالفريق السخنيني إلى المرتبة الأولى لفرق الدرجة الممتازة. الفريق السخنيني حقق فوزه الخامس على التوالي في مباراة قمة أمام فريق جيد هو هبوعيل حيفا في مباراة جرت أحداثها على إستاد الدوحة في سخنين وبحضور ما يقارب الثلاثة آلاف مشجع.
الفوز لم يكن سهلا. بل جاء بشق الأنفس وبعد أن تأخر الفريق السخنيني بهدف مع نهاية الشوط الأول ( دقيقة 45) سجله اللاعب سرجي ايلي.



لكن الإصرار والعزم على تحقيق الفوز أمام الجمهور العريض الذي جاء للمباراة دفع لاعبي سخنين بالهجوم على مرمى حيفا واستطاع المهاجم الفذ اوهاد كادوسي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60 من المباراة بعد أن نطح كره عرضية إلى الشباك ليفجر بركان الجمهور السخنيني. الضغط استمر والهدف الثاني جاء من قدم المهاجم الآخر ليرون فلنير وبعد كره عرضية من خالد خلايلة في الدقيقة 72 من عمر المباراة. وحتى نهاية المباراة سنحت عدة فرص للتسجيل للاعبي سخنين لكن اهدارات لعمر ساني وخالد خلايلة وكادوسي أبقت النتيجة على ما عليها لتنتهي المباراة بفوز كبير لأبناء سخنين. وكما ذكرنا هذا الفوز دفع الفريق السخنيني للمرتبة الأولى وسط فرحه لا توصف في المدرجات. 

 

مقالات متعلقة