الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 22 / مايو 08:01

ملخص الفرق العربية ضمن الأسبوع الثلاثين والأخير في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 19/04/16 13:27,  حُتلن: 13:31

فاز النهضة الناصرة على الأخوة كفرمندا بأربعة أهداف لهدف

تلقى بيتار رضوان كفر كنا هزيمة قاسية من مكابي عكا بخمسة أهداف نظيفة

فاز مكابي سولم على بلدي كفر قرع بثلاثة أهداف مقابل هدف وفاز هبوعيل زلفة على هبوعيل رموت منشيه بستة أهداف لهدفين

المنطقة الشمالية "أ"

فاز النهضة الناصرة على الأخوة كفرمندا بأربعة أهداف لهدف. وتغلب نادي كفركنا على الاخاء عكا برباعية أهداف نظيفة. كما تغلب هبوعيل شفاعمرو على هبوعيل كفرسميع بثلاثة أهداف دون رد. وفاز بلدي كابول على بيتار نهاريا بهدفين مقابل هدف. وتلقى بيتار رضوان كفر كنا هزيمة قاسية من مكابي عكا بخمسة أهداف نظيفة. وفاز هبوعيل البعينة على مكابي نحف بهدفين دون مقابل. وخسر اخاء بئر المكسور من بيتار حيفا باربعة أهداف لهدف.


خلال احدى المباريات

المنطقة الشمالية "ب"

اكتسح هبوعيل صندلة على نادي برديس حنا بتسعة أهداف لهدف. وتغلب شباب طرعان على شبيرا حيفا بأربعة أهداف لهدفين. وفاز مكابي يافة الناصرة على اتحاد بلدي باقة الغربية بهدفين نظيفين. وفاز مكابي سولم على بلدي كفر قرع بثلاثة أهداف مقابل هدف. وفاز هبوعيل زلفة على هبوعيل رموت منشيه بستة أهداف لهدفين. كما فاز مكابي أم الفحم على مكابي عين ماهل بثلاثة أهداف لهدف. وفاز هبوعيل دالية الكرمل على نادي دبورية بهدف يتيم. وتغلب هبوعيل أم الفحم على مكابي اكسال بخمسة أهداف نظيفة.

المنطقة الجنوبية "أ"

ارتقى نادي يافا الى الدرجة الأولى بفوزه على هبوعيل رمات يسرائيل بثلاثة أهداف نظيفة. وجاء نادي الطيرة في مرز الوصيف بفوزه على رابطة حولون بهدفين مقابل هدف واحد. وخسر شباب الطيبة من عيروني كفار يونا بهدفين دون مقابل. وتعادل الشعاع كفر قاسم أمام تسفريريم حولون بهدف لكل منهما.

المنطقة الجنوبية "ب"

فاز شباب رهط علىيتشلئيل رحوفوت بهدفين مقابل هدف واحد. كما فاز مكابي شقيب السلام على بيتار جفعات زئيف بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وخسر هبوعيل رهط، الهابط الى الدرجة الثالثة، أمام عيروني كريات ملآخي بسبعة أهداف مقابل هدفين.

مقالات متعلقة