الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:01

تنافس الفرق العربية في الدرجة الثانية بين القمة والقاع قبل الأسبوع الأخير

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 18/04/16 23:08,  حُتلن: 01:36

هناك تنافس شديد بين عدة فرق للعب في اختبارات الصعود

المنطقة الشمالية "أ"

بعد معرفة هوية الفرق المشاركة في اختبارات البقاء، تبقى أن نعرف في أية مراتب ستنهي النهضة الناصرة وبيتار كفركنا وبيتار حيفا واخاء بئر المكسور. كما هناك تنافس شديد بين عدة فرق للعب في اختبارات الصعود، حيث تتنافس فرق هبوعيل شفاعمرو وبلدي كابول ومكابي عكا على بطاقتين تبقيتا.


خلال إحدى المباريات

المنطقة الشمالية "ب"

بما أن الأمور محسومة في القمة، فان الأنظار تتجه نحو القاع، وهنا تتصارع 7 فرق من أجل البقاء، علما أن 5 منها تحاول تجنب اختبارات البقاء. ويحتاج مكابي يافة الناصرة الى الفوز على اتحاد أبناء باقة الغربية لضمان البقاء، بينما الفريق الباقاوي يبحث عن البقاء دون اللعب في الاختبارات.

المنطقة الجنوبية "أ"

يحتاج نادي يافا الى الفوز على هبوعيل رمات يسرائيل لضمان كسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الأولى. ولا ينفعه التعادل في حالة فاز نائبه نادي الطيرة على رابطة حولون. وضمن الشعاع كفر قاسم اللعب في اختبارات الارتقاء قبل مباراته أمام تسفريريم حولون. وعلى شباب الطيبة الفوز على عيروني كفار يونا لضمان البقاء متجنبا اختبارات البقاء.

المنطقة الجنوبية "ب"

بات في حكم المؤكد أن يلعب شباب رهط في اختبارات البقاء، وتبقى أن نعرف عبر أية مرتبة قبل مباراته الخارجية أمام يتشلئيل رحوفوت. أما هبوعيل رهط، الهابط الى الدرجة الثالثة، فيلاقي أمام عيروني كريات ملآخي. أما مكابي شقيب السلام الذي ضمن البقاء فيلعب ضد بيتار جفعات زئيف. 

مقالات متعلقة