الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 18:02

أوزيل: زيدان عاش لاجل كرة القدم وأفكر فقط في آرسنال ولن أعود للريال مجددًا

كل العرب
نُشر: 01/04/16 08:06,  حُتلن: 12:55

مسعود أوزيل:

زيدان من نوعية الأشخاص التي تساعدك دائما ولكن هذا ليس له علاقة بمستقبلي وأفكر فقط في أرسنال والشائعات التي تقول أني أريد العودة لإسبانيا عارية تماما من الحقيقة

عبّر لاعب الوسط الدولي الألماني لأرسنال الإنجليزي، مسعود أوزيل خلال تصريحات حول إعجابه بقدرات المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان، ولكنه استبعد في الوقت ذاته إمكانية العودة للفريق الملكي من جديد، بعد أن لعب في صفوفه في الفترة ما بين 2010 وحتى 2013.


مسعود اوزيل 


الجدير بالذكر أنّ أوزيل (29 عاما) قد سجل 19 هدفًا مع "الجانرز" خلال 109 مباراة خاضها، وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق اللندني قادما من ريال مدريد في شهر سبتبمبر/أيلول عام 2013 مقابل نحو 43 مليون جنيه استرليني (52 مليون يورو).

وفي هذا الصدد، صرّح الدولي الألماني لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، قائلا: "زيدان كان لاعبًا رائعًا، لم يكن يلعب كرة القدم فحسب، بل أنه عاش من أجل هذه اللعبة، لقد عرفته عن قرب بعد أن اعتزل كرة القدم، إنه من نوعية الأشخاص التي تساعدك دائما. ولكن هذا ليس له علاقة بمستقبلي. أفكر فقط في أرسنال، والشائعات التي تقول أني أريد العودة لإسبانيا عارية تمامًا من الحقيقة".


زين الدين زيدان

مقالات متعلقة

Got