الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

بيل عشية الكلاسيكو: تحقيق اللقب ممكن إذا فزنا على برشلونة

كل العرب
نُشر: 31/03/16 08:18,  حُتلن: 10:10

جاريث بيل:

أعتقد أن كل شيء ممكن في الدوري الإسباني نعلم أننا متأخرون خلف البرسا بعشر نقاط لكن إن فزنا فإن الليجا ستُصبح ممكنة

عقد النجم الويلزي جاريث بيل مُؤتمرًا صحفيًا من أجل التعليق على وضع ريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض الذي سيجمعه ببرشلونة يوم السبت المُقبل، حيث أكّد أن فريقه سيسعى للتغلب على غريمه التقليدي من أجل تعزيز حظوظه قليلًا في الفوز بلقب الدوري.


جاريث بيل 

وسيخوض الفريق الملكي كلاسيكو الكامب نو وهو يبعد عن البرسا بعشرة نقاط، وهو ما قد يحعل بعض اللاعبين يظنون أن الأمر قد انتهى لصالح الفريق الكتلوني، لكن بيل ليس من بينهم، حيث قال: "أعتقد أن كل شيء ممكن في الدوري الإسباني. نعلم أننا متأخرون خلف البرسا بعشر نقاط، لكن إن فزنا فإن الليجا ستُصبح ممكنة".

وعن وضعه في الفريق الملكي: "أعتقد أن رأي الناس حولي قد اختلف قليلًا هذا الموسم. لقد تحسنت هذا وأصبحت أشارك أكثر في المُباريات وألعب بشكل أفضل...مركزي؟ أحب اللعب في العمق والتحرك للأطراف، كما أحب اللعب في الجهة اليُمنى".

وعن أهمية الفوز على البرسا: "إن فزنا على برشلونة فإننا سنأخذ جرعة ثقة كبيرة من أجل مُباريات دوري أبطال أوروبا. الفوز سيكون مهمًا بالنسبة لنا...كرويف؟ سنُحاول أن نكرمه جميعًا يوم السبت".

أما عن تطور الفريق مع زيدان: "زيدان يطلب مني ما يطلبه من جميع اللاعبين. إنه يريدنا أن نُدافع ونهاجم كفريق واحد وأن نكون متحدين على رقعة الميدان. ربما لم نكن متحدين في السابق، وهو أمر تحسن كثيرًا الآن. شخصيًا، أشعر أنني ألعب جيدًا وأتطور مع مرور الوقت، لكن مازال علي أن أظهر الكثير".

وأنهى حديثه مقارنًا بين الـBBC والـMSN : "العلاقة بيني وبين بنزيما ورونالدو جيدة ونحن نلعب جيدًا سوية. لا يُمكن أن أقول إن كنا الأفضل في العالم، فالناس والصحفيون هم من يحكمون، لكننا نحاول إسعاد الجماهير. هجوم برشلونة بالمقابل يقدم مستويات كبيرة جدًا، لكنا نعلم كل شيء عنهم، وهم بالمثل يعلمون نقاط القوة لدينا. مُباراة السبت ستكون مميزة، وسنحاول أن نجعلها جيدة لصالحنا".

مقالات متعلقة

Got