الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 19:02

طمرة: الأساتذة الأفاضل من نادي المتقاعدين ضيوف شرف في أروقة إعدادية المتنبي

سعيد عثمان -
نُشر: 18/03/16 21:39,  حُتلن: 21:45

في نهاية البرنامج أثنى الأساتذة المتقاعدين على أداء الطلاب والطالبات في جميع الفقرات، وأعجبوا بإنجازات المدرسة وتفوّقها بالعديد من المشاريع

ضمن برنامج أسبوع الأعمال الخيرية في مدرسة المتنبي الإعدادية طمرة، استضافت المدرسة وبكل فخر واعتزاز نادي المتقاعدين والذي يضم الأساتذة وقادة المجتمع في مدينة طمرة، حيث كانوا شركاء في برنامج حافل بالفعاليات التي قدّمها طلاب وطالبات المدرسة، حيث افتتح البرنامج بكلمة ترحيبية لمدير المدرسة الأستاذ محمد عبد الله حجازي، عبّر فيها عن سروره لاستضافت الأساتذة الأفاضل، متمنيّا لهم وقتا رائعا بين أحضان المدرسة.


من طالبات المدرسة

تضمّن البرنامج شرحا عن أهم المشاريع المدرسية والأبحاث العلميّة التي يحضّرها الطلاب بتوجيه من المعلمين، كما وقدمّ بعض الطلاب فقرات فنيّة شملت العزف والغناء، بالإضافة إلى مسرحيّة بعنوان "التواصل" من تأليف الأستاذ علي صالح ذياب، وتدريب مركّزة التربيّة الاجتماعية المعلّمة رواء بقاعي، والتي أبدع الطلاب بأدائها أمام الأساتذة المتقاعدين. كما والتقى الأساتذة المتقاعدين بالطلاب داخل الصفوف، وتحدّثوا إليهم عن أيام زمان وإنجازاتهم في التعليم والعمل ونجاحاتهم خلال سنوات عملهم.

وفي نهاية البرنامج أثنى الأساتذة المتقاعدين على أداء الطلاب والطالبات في جميع الفقرات، وأعجبوا بإنجازات المدرسة وتفوّقها بالعديد من المشاريع. إلى جانب ذلك، قدّم مدير المدرسة هديّة رمزية للأساتذة المتقاعدين باسم الهيئة التدريسيّة. وكان برنامج الأعمال الخيريّة في المدرسة قد أفتتحَ بزيارة لِمسنّي الحارة الفوقة، هدفت إلى الاطمئنان على صحة المسنين وتكريمهم بهديّة رمزيّة، حيث قام بالزيارة مجموعة من أعضاء المجلس الطلابي في المدرسة بمرافقة المعلمة رواء بقاعي وعلي عرموش ممثل عنقود الحارة الفوقة وراشد عرموش رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة.
واستمر البرنامج داخل أروقة المدرسة، تحت إشراف معلّمة الفنون تهاني أبو الهيجاء، حيث قام الطلاب بصنع أحواض من الورود بواسطة العجال، كما قامت مجموعة من الطالبات بالرسم على زجاج النوافذ وتزيينه بألوان زاهية جميلة.
 

مقالات متعلقة