الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

هبوعيل اكسال يفرض التعادل على عيروني نيشر 2-2

حجاج رحّال -
نُشر: 18/03/16 18:11,  حُتلن: 19:18

أثبت تلامذة المدرب أيمن خلايلة أنهم ليسوا لقمة سائغة لمتصدر اللائحة، حيث فرضوا سيطرتهم على مجريات اللعب

فرض فريق هبوعيل عماد اكسال التعادل على فريق عيروني نيشر بهدفين لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.


صور من المباراة

وأثبت تلامذة المدرب أيمن خلايلة أنهم ليسوا لقمة سائغة لمتصدر اللائحة، حيث فرضوا سيطرتهم على مجريات اللعب وسدد ايتسيك ناش للقائم، علما أن الهدف الأول جاء عكسيا، فكان للضيوف بعد عشرين دقيقة حينما سدد بن بن شوشان كرة ضعيفة أفلتت من بين يدي الحارس رباح رباح، فتابع هيثم حلبي الكرة المرتدة الى الشباك. ولم يحبط هذا الهدف من عزيمة الكسلاويين، حيث تابعوا هجماتهم وأثمرت عن هدف تعادل مستحق في الدقيقة الثلاثين عن طريق اللاعب نيسان رفيفو بتسديدة لولبية عن بعد عشرين مترا. وتوالت الهجمات من قبل الطرفين حتى نهاية الشوط الأول، لكن دون أهداف أخرى.

هذا، واستمر نفس الحال في الشوط الثاني. وبعد مرور ساعة كاملة أحدث الدينامو رامي ظاهر المنقلب بتسديدة من خارج صندوق الجزاء أخضعت الحارس الخصم. وكان بوسع الكسلاويين تعزيز التفوق بهدف ثالث، لكنهم أهدروا. وجاء هدف التعادل اثر خطأ للمدافع بن بنيامين، فاحتسب الحكم ركلة جزاء 11م ترجمها عيدان دافيد الى هدف التعادل. وخرج الكسلاويون بشعور ممزوج بين فرحة التعادل وخيبة الأمل من عدم الفوز، اذ أكد أيمن خلايلة أن فريقه لا يقل قدرة عن أحد وبوسعه الفوز في كل مباراة.
 

مقالات متعلقة